يونايتد يحقق فوزا مثيرا على هال سيتي

a8واصل مانشستر يونايتد حامل اللقب صحوته عندما حول تخلفه بهدفين إلى فوز مثير على مضيفه هال سيتي 3-2 اليوم الخميس في الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

بكر أصحاب الأرض بالتسجيل وتحديدا في الدقيقة 4 عبر جيمس تشيستر من تسديدة بيسراه من مسافة قريبة بعد كرة رأسية من أليكس بروس بعد ركلة ركنية. وأضاف ديفيد ميلر الهدف الثاني في الدقيقة 13 عندما استغل ارتباكا أمام المرمى وتابع الكرة بيسراه على يسار الحارس الإسباني دافيد دي خيا.

واضطر مدرب يونايتد الاسكتلندي ديفيد مويز إلى القيام بتبديل اضطراري بعد إصابة المدافع البرازيلي رافايل دا سيلفا فدفع بالواعد عدنان يانوزاي فحصل الأخير على ركلة حرة بعد دقيقة واحدة من دخوله فانبرى لها واين روني داخل المنطقة وتابعها المدافع كريس سمولينغ برأسه على يمين الحارس ألان ماكغريغور مقلصا الفارق في الدقيقة 19.

وأدرك مانشستر يونايتد التعادل بعد 7 دقائق عبر نجمه روني من تسديدة قوية رائعة بيمناه من خارج المنطقة، مسجلا الهدف 150 مع الشياطين الحمر والتاسع هذا الموسم فارتقى إلى المركز الثالث على لائحة الهدافين.

واستفاد مانشستر يونايتد من النيران الصديقة لتسجيل هدف الفوز عندما حاول تشيستر إبعاد كرة عرضية برأسه من مسافة قريبة من أمام روني فتابعها داخل المرمى في الدقيقة 66.

وهو الفوز الثالث على التوالي ليونايتد بعد 4 مباريات متتالية دون انتصار (تعادلان وهزيمتان) فارتقى إلى المركز السادس مؤقتا بعدما رفع رصيده إلى 31 نقطة، فيما تجمد رصيد هال سيتي عند 20 نقطة في المركز الثاني عشر، وقد أخفق في مباراته الخامسة على التوالي في تحقيق الفوز (خسارتان و3 تعادلات).

شاهد أيضاً

بداية عاثرة لأولمبي الأزرق بخسارة أمام فيتنام في كأس آسيا تحت 23

مني منتخبنا الوطني لكرة القدم تحت 23 عاماً بهزيمة قاسية بنتيجة 1-3 أمام المنتخب الفيتنامي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض