طلبتنا في بريطانيا،، بخير

Q3كويت نيوز : أكد رئيس المكتب الثقافي الكويتي لدى المملكة المتحدة الدكتور محمد الحمد الهاجري سلامة جميع الطلبة والطالبات الدارسين في مختلف المعاهد والجامعات البريطانية عقب العواصف التي تعرضت لها أنحاء مختلفة في بريطانيا وبلغت سرعة الرياح فيها 130 كيلومترا في الساعة.
ودعا الهاجري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) الطلبة والمواطنين الكويتيين الموجودين في بريطانيا الى متابعة اخبار الارصاد الجوية في وسائل الاعلام البريطانية تحسبا لاي تغيير قد يطرأ ويشكل خطرا على حياتهم لاسيما ان وسط وجنوب بريطانيا شهدا الليلة الماضية عواصف وسقوط امطار وفيضانات قوية لم تشهدها البلاد منذ أعوام.

وكانت الحكومة البريطانية أعلنت الليلة الماضية مقتل شخصين جراء العواصف والفيضانات التي اجتاحت معظم مناطق البلاد وخلفت خسائر مادية واثرت على حركة النقل بشكل كبير جدا.

وحذرت شركات النقل بالقطارات من صعوبة ضمان نقل المسافرين بشكل طبيعي لاسيما في هذا التوقيت الذي يتزامن مع عطلة أعياد الميلاد ويشهد عادة حركة كثيفة للسفر سواء على شبكة الخطوط الداخلية او الدولية نحو عدد من العواصم الأوروبية.

واكدت شركة (صيانة سكك الحديد) انها بحاجة الى مزيد من الوقت لاعادة فتح عدد من الخطوط الرئيسية التي أقفلت امس جراء سقوط الأشجار عليها في حين تعرضت محطات اخرى الى أعطال بفعل انقطاع التيار الكهربائي عنها.

شاهد أيضاً

جولة تفتيشية لفرق وزارة التجارة لمراقبة الأسعار في سوق المباركية

قال ‏رئيس مركز المباركية إدارة الرقابة التجارية بوزارة التجارة والصناعة عيد المطيري إن فرق الوزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض