الرئيسية » مجلس الامه » مرزوق الغانم: حكم الدستورية سيساهم في اعادة الاستقرار المطلوب للبلاد وتحقيق الانجاز المنشود

مرزوق الغانم: حكم الدستورية سيساهم في اعادة الاستقرار المطلوب للبلاد وتحقيق الانجاز المنشود

s9كويت نيوز : أعرب رئيس مجلس الامة مرزوق علي الغانم عن الامل بالاعلان عن التشكيل الحكومي الجديد ‘في اسرع وقت ممكن حتى نتمكن من انجاز الاعمال’ معبرا عن تطلعه لان يوفق رئيس مجلس الوزراء في التعديل الوزاري حتى يكون لديه فريق وزاري قادر على مواكبة طموحات اعضاء المجلس ‘المرتفعة’.

ووجه الغانم في مؤتمر صحافي خطابه الى مختلف اطياف الشعب الكويتي بالتأكيد على اهمية العمل ‘يدا بيد’ والتعاون على وضع مصلحة المواطن الكويتي نصب الاعين فاليوم ‘لدينا صفحة طويت بعد فترة من عدم الاستقرار بسبب ترقب حكم المحكمة الدستورية والذي هو عنوان الحقيقة’.
كما اعرب عن اعتقاده بان هذا الحكم سيساهم ‘بشكل كبير’ في اعادة الاستقرار المطلوب وتحقيق الانجاز المنشود مقدما التهاني ‘لكل كويتي راغب بالاستقرار وطامح للتنمية ويريد لبلاده ان تنهض من جديد’.

واضاف الغانم ‘ان هذا الحكم اضاف عاملا مستقرا لكل الاهداف التي تحدثنا عنها مطلع الفصل التشريعي ونتطلع الى تحقيقها بارادة صلبة وبعزيمة قوية’.
واكد ان المجلس سيجد الالية كي لا تتعارض الاستجوابات مع الجلسات العادية لافتا الى ان من لديه ارادة حقيقية للعمل فلن يعيقه شيء ‘فهذا مجلس يمثل الارادة الحرة للشعب الكويتي ويريد الانجاز ومن يحب الكويت فعليه منح الفرصة لهذا المجلس’.
واشار الى ان النواب خرجوا اليوم من هاجس ابطال المجلس بعد صدور حكم المحكمة الدستورية مشددا على وجوب منح المجلس الفرصة كاملة قبل الحكم على نتائجه ‘اما ان كان هناك من يخشى نجاح المجلس فهذا لن يكون عائقا امامنا

شاهد أيضاً

526904_e

تعيين 18 مستشارا وافدا في الفتوى والتشريع.. سؤال برلماني

وجه النائب رياض العدساني سؤالا إلى وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير الإعلام بالوكالة الشيخ …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *