الكويت يفوز على كاظمة

d3تمكن نادي الكويت من الفوز على نظيره كاظمة بنتيجة 91 – 61 في قمة مباريات الأسبوع ال13 لبطولة الدوري العام لكرة السلة ال52.

وجاءت الافضلية التامة في اللقاء لمصلحة الكويت الذي ظهر اصرار لاعبيه على تحقيق الانتصار وبالفعل تحقق لهم ما أرادوا بفضل تألق جل اللاعبين أمثال راشد الرباح وحسين الخباز وعبدالله الشمري.
وبهذا الفوز يرفع الكويت رصيده الى 17 نقطة خلف القادسية المتصدر ب 18 نقطة مع تبقي أسبوع واحد لختام القسم الاول.
وتغلب الجهراء على الساحل بنتيجة 80 – 53 في محاولة لتصحيح مساره في البطولة بعد سلسلة من الهزائم الثقيلة أمام فرق القمة على الرغم من احتواء الفريق على لاعبين دوليين على مستوى عال مثل نايف الصندلي ومحمد الصنة.
وفي مباراة أخرى تغلب الصليبيخات على الشباب 85 – 79 في مباراة متكافئة جمعت فريقين من أندية الوسط في بطولات كرة السلة الكويتية فيما تغلب في المباراة الأخيرة المتكافئة التضامن على اليرموك 85 – 52.
وفي ختام المباريات ينفرد القادسية بصدارة البطولة برصيد 18 نقطة كاملة من تسع مباريات وحل خلفه الكويت ب 17 نقطة جراء خسارته في مباراة واحدة أمام القادسية ومن ثم جاء كاظمة ب 16 نقطة نتيجة خسارته لقاءين في البطولة.
وأقيمت بطولة الدوري العام لكرة السلة سابقا 51 مرة حصد لقبها القادسية 25 مرة تلاه العربي بثماني بطولات فيما نالها كاظمة سبع مرات والكويت ست مرات والجهراء أربع مرات ونالها الساحل مرة واحدة.

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن الأرباح المالية الجديدة في دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على نحو رسمي زيادة الأرباح المالية للأندية الـ 36 التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض