المتسابق السعودي الموري أولا وبن عيدان ثانيا في الجولة الثانية من رالي الكويت

q14

حقق المتسابق السعودي سعيد الموري وملاحه عمر الرفاعي لقب الجولة الثانيه من بطولة الكويت للراليات (رالي الكويت الدولي 2014) فيما حل المتسابق الكويتي صلاح بن عيدان وملاحه القطري ناصر الكواري في المركز الثاني.

وجاء المتسابق القطري عبدالله الكواري وملاحه البريطاني ستيف لانكستر في المركز الثالث فيما نال المتسابق مشاري الظفيري وملاحه مبارك الظفيري الأول على قروب (أن) والمركز الرابع في الترتيب العام.

أما في فئة الدفع الرباعي جاء القطري محمد الحرقان وملاحه الاماراتي محمد عارف في المركز الاول في حين جاء المتسابق عبدالعزيز البشير وملاحه عبدالرحمن بورحمه في المركز الأول في فئة دراجات الدفع الرباعي.

وأعرب رئيس لجنة الراليات في نادي الربع ميل لسباق السيارات والدراجات الشيخ عذبي نايف جابر الأحمد الصباح في تصريح عن ارتياحه التام لمجريات هذه الجولة الثانية من البطولة التي قدم بها المتسابقون الكويتيون أداء قويا ولافتا نالوا به استحسان كل من تابع الرالي.

وامتدح الشيخ عذبي أداء كل المتسابقين ال19 في البطولة “الذين كانت لديهم الجدية والروح العالية والاصرار على اثبات وجودهم والظفر بإنجاز يحقق آمالهم وهو ما انعكس بالايجاب على أدائهم وعلى المستوى العالم للرالي”.

ولفت الى أن الفرصة لا تزال سانحة أمام المتسابقين المشاركين في البطولة لاثبات وجودهم واكمال مشوارهم حتى النهاية اذ أن المتبقي من السباق 3 جولات متوقعا ان تشهد الجولات المتبقية للبطولة منافسة قوية بين كل المتسابقين سعيا للظفر باللقب.

وأعرب عن ارتياحه من خلو هذه الجولة من أي اصابات أو حوادث مثمنا للمتسابقين التزامهم في اتباع القوانين والأنظمة المعمول بها في البطولة “وهو ما جعل من الجولة الثانيه مثالا مميزا يعكس الصورة الرائعة لهوية أبطالنا المشاركين في المسابقة”.

وتقدم الشيخ عذبي بالشكر الى وزير الاعلام ووزير الدولة لشئون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح على ما بذله ويبذله من جهود في سبيل تذليل الصعوبات التي تواجه نادي الربع ميل في تنظيم شتى البطولات.

وأثنى على الجهود التي يبذلها رئيس مجلس ادارة النادي الكويتي للربع ميل الشيخ علي الفواز الصباح وأمين سر النادي فهد العلاج وامين الصندوق أحمد القلاف ومدير عام النادي سيف المطيري “الذين كان لجهودهم أكبر الاثر في انجاح شتى البطولات التي ينظمها النادي”.

كما شكر الهيئه العامه للبيئه ووزارة الداخليه وقسم الطوارئ الطبيه في وزارة الصحة والادارة العامه للاطفاء ووزارة الاعلام وجميع المنظمين الذين ساهموا في نجاح الجولة الثانية من بطولة الكويت للراليات.

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن الأرباح المالية الجديدة في دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على نحو رسمي زيادة الأرباح المالية للأندية الـ 36 التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض