الرجاء يسعى لإنجاز تاريخي أمام العملاق البافاري

f18

يتواجد نادي الرجاء البيضاوي المغربي على أعتاب محطة تاريخية قد لا تتكرر في مسيرته، حين يلاقي يوم غد على ستاد مراكش نادي بايرن ميونيخ الألماني في نهائي كأس العالم للأندية.

الرجاء الذي تخطى سقف الترشيحات وهو يبلغ المباراة النهائية ما يزال طامعا في تحقيق المزيد، حيث خلق لديه التألق الكبير بهذه المسابقة حافز الإبداع لبلوغ المجد من كل أطرافه.

طريق هذا المجد هو تخطي العملاق البافاري، حيث قررت روابط أنصار النادي رفع لافتة و تيفو بشعار “المستحيل ليس رجاويا” خلال يوم المواجهة، وذلك لاعتلاء الكرة العالمية وهو الإنجاز الذي يوصف بالفريد وغير المسبوق في تاريخ المسابقة التي ظلت تتأرجح بين خزانة أندية أوروبا وأمريكا اللاتينية.

ويسعى الرجاء لكسر هيمنة الكرة الأوروبية التي بحوزتها 6 ألقاب للمسابقة مقابل أربعة لأمريكا اللاتينية وكلها حملتها أندية برازيلية، وهو ما يحلم به ليس جمهور الرجاء فحسب بل كل الجماهير المغربية التي توحدت في الدعاء لممثل المغرب.

صاحب 11 لقبا لدرع الدوري و7 كؤوس للمغرب و3 كؤوس عصبة أبطال أفريقية، في طريق مفتوح لمواصلة المغامرة و رحلة الحلم الجميل الذي سيحاول من خلاله أن يكون أول ناد أفريقي يحرز اللقب العالمي بعد أن تشرفت الكرة المغربية سنة 1986 بأن كانت أول من حمل لواء العبور لمحطة الدور الثاني من مسابقة كأس العالم للمنتخبات للمكسيك متصدرة مجموعته الحديدية التي ضمت يومها انجلترا بنجمها لينيكر هداف المونديال وبولندا بثعلبها بونيك والبرتغال بملهمها فوتري وكارلوس مانويل.

الرجاء يريد أن يفض الشراكة مع مازيمبي الكونجولي الذي بلغ المباراة النهائية لنفس المسابقة سنة 2010 وخسرها أمام انتر ميلان الإيطالي، بعدما تخطى السد القطري الذي احتل بنفس النسخة المرتبة الثالثة وقبلهم جميعا الأهلي المصري الذي حل ثالثا سنة 2006.

أحلام الرجاء إذن أصبحت بلا حدود والنسر العالمي يريد التحليق عاليا هذه المرة، ولو أن من يقف في طريقه عملاقا كبيرا اسمه البايرن المراهن على الخماسية التاريخية، بجيله الذهبي الذي يقوده الفرنسي فرانك ريبيري والذي حذر من مشاكسة نادي الرجاء المغربي القادر على التنكيل بطموحات ومخططات تيكي – تاكا جوارديولا وسعي ريبيري نحو لقب آخر يدعم من خلاله موقفه للفوز بالكرة الذهبية الأوروبية.

وشعار المغاربة جميعا “يا رجاء.. رجاء لا تخيب الرجاء”.

شاهد أيضاً

القادسية يضرب موعداً مع الكويت في نهائي دوري «الطائرة»

تأهل القادسية إلى الدور النهائي من دوري الكرة الطائرة، بفوزه على كاظمة بثلاثة أشواط نظيفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض