الرئيسية » مجلس الامه » معصومة المبارك: توجيه الوزراء إلى وقف تدوير الموظفين الفترة الحالية

معصومة المبارك: توجيه الوزراء إلى وقف تدوير الموظفين الفترة الحالية

f2

وجهت النائبة د. معصومة المبارك نداء لسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك بأن يصدر توجيهاته للوزراء بعدم المساس بهذه المرحلة بهيكل وزاراتهم وألا يقوموا بأي تدوير أو نقل للموظفين فيها، لاسيما الوزراء الموجهة لهم استجوابات أو طلب طرح ثقة

وقالت المبارك «نما إلى علمي أن وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل ذكرى الرشيدي قد أصدرت قرارا بنقل وتدوير 61 مدير إدارة ومراقب ورئيس قسم في هذه الفترة التي شهدت تقديم استجواب بحقها والمتوقع فيها كذلك إجراء تعديل وزاري.

وأضافت «إن قرارا كهذا هو بمكانة إحداث زوبعة في وزارة مصير الوزيرة فيها غير مؤكد، فما المبرر من قرار كهذا يمس كل قطاعات الوزارة فهو تطبيق للمثل القائل خرب قبل لا تغرب».

شاهد أيضاً

547232_e

الحبس عشرين سنة لمن ينضم لحزب الله أو يظهر له الولاء أو دعمه إعلامياً.. مقترح نيابي

تقدم النائب د. وليد الطبطبائي بمقترح نيابي، يتم بمقتضاه تجريم حزب الله، وتنظيم داعش واعتبارهما …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *