الرئيسية » محــليــات » مهرجان رياضي صباح السبت تقيمه ‘مساجد الاحمدي’

مهرجان رياضي صباح السبت تقيمه ‘مساجد الاحمدي’

f23كويت نيوز : أعلن مدير ادارة مساجد محافظة الاحمدي في وزارة الأوقاف الشؤون الإسلاميه المهندس صلاح عايض الشلاحي إن إدارة مساجد محافظة الأحمدي ستقيم المهرجان الرياضي والثقافي السابع بعنوان ‘المهمه بلوغ القمه ‘ تحت رعاية وكيل وزارة الأوقاف الدكتور عادل الفلاح اليوم السبت في نادي الساحل الرياضي بمنطقة أبو حليفة.

وقال الشلاحي إن هذا المهرجان الذي يأتي بنسخته السابعه يدل على المجاحات المتكرره في تنظيم هذه الفعاليه التي لاتزال مستمره في التنظيم بسبب تزايد أعداد المشاركين سنة تلو الأخرى بالإضافة الى سياسة الإداره التي تهدف الى خلق أجواء إيجابيه بين الموظفين تلغي هيبة المسميات الوظيفيه وتكسر روتين العمل في أجواء إجتماعية ومسابقات ترفيهية.

وبين الشلاحي أن المهرجان يعد فرصة سانحة امام الموظفين لزيادة الألفة والمحبة فيما بينهم والتي سيكون لها الأثر الإيجابي في تطوير العمل وتقدمة ورقية لان روح الإيثار وحب العمل والرغبة في سرعة إنجازه هي الحالة التي ستكون المسيطره على الموظفين.

وحث الشلاحي جميع الائمة والخطباء والمؤذنين والاداريين والفنيين على المشاركه الفعاله وبث روح الاخوه والتعاون فيما بينهم خلال هذا المهرجان والإستمتاع بالفعاليات المعدة لهم.

واضاف بان هذا المهرجان هو احد الانشطه الترويحية التي تقوم الادارة بتنظيمها سنويا لما تحمله هذه المهرجانات من الكثير من الايجابيات التي تصب في صالح تطوير العمل الاداري و الاجتماعي والتقارب والمحبه بين موظفي الادارة جميعاً مما ينعكس ايجاباً على الارتقاء باداء الاعمال المطلوبه من الموظفين.

واعتبر الشلاحي إن ادارة مساجد محافظة الأحمدي حريصة على تطبيق الإستراتيجية الخاصة في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية الأمر الذي جعلها تقيم مثل هذا المهرجان والذي يجمع جميع موظفي واداريي ومؤذني وأئمة وخطباء الادارة تحت مظلة المسابقات والفعاليات التي وضعتها الادارة لهذا اليوم الامر الذي ياتي منسجما مع اهداف استراتيجية الوزارة.

شاهد أيضاً

547197_e

حظر استخدام «الأكياس البلاستيكية» في المجمعات التعاونية

وافق المجلس البلدي في جلسته العادية اليوم الاثنين برئاسة مهلهل الخالد على الاقتراح الخاص بتثبيت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *