الرئيسية » محــليــات » مؤتمر البيئة في 22 ديسمبر :مستقبل المشاريع البيئية والطاقة النظيفة للمرة الأولى

مؤتمر البيئة في 22 ديسمبر :مستقبل المشاريع البيئية والطاقة النظيفة للمرة الأولى

f15كويت نيوز : قال رئيس اللجنة التنظيمية العليا لمؤتمر البيئة خالد المطوع ، ان المؤتمرالذي يبدأ فعالياته غدا الأحد في فندق كويت ريجينسي برعاية وزير التجارة انس الصالح سيطرح قضايا ومشاريع تناقش للمرة الأولى في تاريخ الكويت والعمل البيئي ، بعد عقود مضت من الزمن ظلت المفاهييم البيئية والعمل البيئي محصور في مفاهيم ضيقة ما فاقم بعض المشاكل ‘

وافاد ان مؤتمر البيئة الأكبر من نوعة سواء لنوعية وحجم القضايا التي سيناقشها او نخبة المشاركة الرسمية ، وكذلك القطاع الخاص .

على صعيد متصل ستطرح شركة اجييليتي اكبر شركة لوجستية في الشرق الأوسط ، والرائدة عالميا في الخدمات اللوجستية رؤية استراتيجية حول كيفية مساعدة الطاقة الحرارية الكويت في تلبية اهدافها المستدامة. وكذلك دور القطاع اللوجستي في حل المشكلات البيئية .

وسيحتوي المؤتمر على عدة دراسات واوراق عمل مهمة تسلط الضوء على قضايا التلوث ، والسبيل الى معالجتها وفق ابرز الأساليب العلمية التي تقلل خطر الإنبعاثات وتفتح الطريق امام افاق جديدة من المشاريع الإقتصادية الكبرى التي من شأنها ان تحرك الإقتصاد وتوفر الاف فرص العمل ، وتجذب الشباب نحو العمل الخاص المثمر والبناء .

كما سيطرح المؤتمر حلول عملية لمخاطر النفايات الإليكترونية والتعامل معها فنيا حيث تقدم عضو المجلس البلدي السابق رئيس لجنة البيئة المهندسة جنان بوشهري ، ورقة مهمة في هذا الصدد .

ويأتي مؤتمر البيئة في ظل مرحلة مهمة يلتقي في القطاع الخاص والمهتمين والجهات الرسمية المعنية في الدولة ، ما سيجعله نقطة بداية لخارطريق يتم التوافق عليها لمصلحة وطنية وتجاه قضية تهم المجتمع ككل .

شاهد أيضاً

img_2980.jpg

#اتحاد_الاعلام_الالكتروني : نقف خلف قيادتنا لمحاربة #الارهاب وحفظ امن واستقرار #الكويت 

 اتحاد الإعلام الإلكتروني يعلن عن دعمه الكامل للقرارات التي أصدرتها الحكومة الكويتية بشأن إغلاق المكاتب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *