الرئيسية » الرياضه » النصر يعزز صدارته بفوز صعب على نجران

النصر يعزز صدارته بفوز صعب على نجران

f13واصل النصر انتصاراته في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بفوزه الصعب على مضيفه نجران 3-2 اليوم الخميس على ملعب نادي الأخدود في افتتاح الجولة الرابعة عشرة.

ورفع النصر رصيده إلى 36 نقطة من 14 مباراة مقابل 29 للهلال الذي يلعب مع العروبة غدا الجمعة.

سجل للعالمي عبده عطيف في الدقيقة 22 والبرازيلي إلتون رودريغيز في الدقيقة 35 وإبراهيم غالب في الدقيقة 76، ولنجران البرازيلي دي سانتوس في الدقيقتين 44 من ركلة جزاء و68.

بدأ الفريقان المباراة بحذر شديد ومهمة البحث عن السيطرة على منطقة المناورة وامتلاك الملعب، فكانت أغلب الكرات مقطوعة في وسط الملعب. وحضر أول تهديد للمرمى من صاحب الأرض نجران من كرة ثابتة حولها أحمد سهيل في المرمى أبعدها ببراعة الحارس عبد الله الشمري لركلة ركنية.

رد النصر بهجمة منظمة من عبده عطيف بتمريرة رائعة داخل المنطقة للسهلاوي، فأعاد بدوره الكرة بشكل أروع لعطيف أمام المرمى الذي تلقى تمريرة الرد بلمسة في مرمى أبو مليحة هدف التقدم النصراوي في الدقيقة 22.

وأضاف النصر هدفا آخر من كرة ثابتة نفذها عبد الغني على القائم الثاني حولها إلتون برأسه في الأرض قبل أن تستقر في المرمى في الدقيقة 35.

وقلص نجران صاحب الأفضلية في هذا الشوط الفارق من نقطة الجزاء، من قدم دي سانتوس بعد إعاقة كامل المر للأردني مصعب اللحام في الدقيقة 44.

واصل نجران في الشوط الثاني وصوله للمرمى ومن هجمة مرتدة نجح أحمد سهيل في لعب عرضية على القائم الثاني تابعها دي سانتوس في المرمى محققاً هدف التعادل في الدقيقة 65.

وفي الدقيقة 76 نجح إبراهيم غالب في تحويل كرة ثابتة على القائم الثاني من الشهري ليسكنها في مرمى الحارس أبو مليحة.

وانتزع الأهلي تعادلا صعبا أمام ضيفه الفيصلي 1-1 على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل في جدة.

وكان الفيصلي البادئ بالتسجيل عن طريق مشاري الثمالي في الدقيقة 24، وعادل الأهلي النتيجة بواسطة تيسير الجاسم في الدقيقة 81 من ركلة جزاء. وشهدت المباراة طرد لاعب الأهلي مصطفى بصاص في الدقيقة 70.

ويمر الأهلي بفترة سيئة حقق خلالها فوزا واحدا في خمس مباريات ليتراجع بفارق 15 نقطة عن الصدارة في المركز الرابع. ويحتل الفيصلي المركز الثاني عشر وله 13 نقطة.

وعلى استاد الأمير محمد بن فهد في دمام خسر الاتفاق أمام الرائد بهدف وحيد سجله مشعل العنزي في الدقيقة 83، وأضاع حمد الحمد ركلة جزاء للاتفاق في الدقيقة 54.

ورفع الرائد رصيده إلى 16 نقطة في المركز التاسع وتجمد رصيد الإتفاق عند 19 نقطة في المركز الخامس.

ويلتقي غدا أيضا الشعلة مع النهضة والتعاون مع الفتح حامل اللقب والشباب مع الاتحاد.

شاهد أيضاً

536825_e

الفيفا يهدد بخصم 6 نقاط من العربي

هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا النادي العربي بخصم ست نقاط من رصيده في حال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *