الرئيسية » منوعات » 2013 عام شائعات زواج النجوم السري…

2013 عام شائعات زواج النجوم السري…

f3كشف عام 2013 عن زيجات سرية لعدد من النجوم، واعترف بعضهم بهذه الزيجات، فيما نفاها آخرون واضعين إياها في خانة الشائعات، ومن أبرز الزيجات السرية ارتباط قمر اللبنانية التي أعلنت بنفسها أنها تزوجت سرا قبل أشهر وكشفت عن حملها، ورفضت في البداية الكشف عن اسم زوجها، مكتفية بالقول إنه فنان مشهور، ليتضح في ما بعد أن هذا الزوج هو مصطفى شعبان الذي نفى زواجه من الفنانة اللبنانية وقرر مقاضاتها.

ورغم اعتزال حنان ترك، إلا أن أخبارها الشخصية ما زالت تتصدر الصحف التي كشفت عن زواجها السري من أحد قيادات الاخوان بعدما حملت منه، وحتى الآن، لم تنف الفنانة المصرية الخبر ولم تؤكده أيضا، علما بأنها تزوجت سرا في السابق من رجل الأعمال خالد خطاب، وكشفت عن هذه الزيجة بعدما وضعت مولودها الثالث ثم أعلنت طلاقها.

كذلك، تردد أن غادة عبد الرازق تزوجت سرا من هيثم زينتا مدير تصوير مسلسل «حكاية حياة» بعد أشهر قليلة على طلاقها من محمد فودة، إلا أن هذا الزواج لم يستمر طويلا وسرعان ما انتهى وعادت إلى طليقها فودة.

أيضا، لم يسلم عمرو دياب من شائعة الزواج السري، إذ تردد أن خلافا كبيرا وقع بين «الهضبة» وزوجته زينة عاشور بسبب اكتشافها زواجه السري من عارضة إيطالية تدعى باتي عملت معه من قبل، وأنها وضعت حديثا مولودها الأول منه، وتردد وقتها أن زوجة النجم المصري هددت بترك المنزل، إلا أن دياب رفض خروجها، واتفق معها على أن ينتقل هو للسكن في مكان آخر وتبقى هي في منزل العائلة.

وكشفت الراقصة المصرية شمس عن زواجها السري من سعد الصغير، مسربة وثيقة زواجهما ومجموعة من الصور الخاصة التي تجمعهما رغم مرور 5 سنوات على زواجهما. وللمرة الثالثة، تزوجت رانيا يوسف بشكل سري وفضلت عدم الإعلان عن ذلك لحين انتهائها من تصوير أعمالها. وسرعان ما أعلنت زواجها وبدأت تظهر مع زوجها في المناسبات الفنية.

شاهد أيضاً

762017-4

أفضل الصور التي التقطتها الطائرات بدون طيار في عام 2017

خلال السنوات القليلة الماضية، غيرت الطائرات بدون طيار مفهوم التصوير الفوتوغرافي للمناظر الطبيعية، لدرجة أنه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *