القادسية يتوج بطلاً لكأس سوبر الصالات

q6

حقق فريق القادسية الكويتي لكرة الصالات (بطل الكأس للموسم السابق) كأس بطولة السوبر للصالات للموسم الرياضي 2013/2014 وذلك عندما تغلب على نظيره النادي العربي (حامل لقب وبطل الدوري الكويتي للصالات) في اللقاء الذي اقيم مساء امس على صالة الشهيد باتحاد اليد.

وأنهى الفريقان الشوط الاول بالتعادل الايجابي 2/2 وسرعان ما انتفض القادسية مع انطلاقة الشوط الثاني ليتقدم بنتيجة 4-2 وبعد لحظات من هذه الانتفاضة استطاع العربي تقليص الفارق 4-3 ، وقبل نهاية المباراة تمكن القادسية من قلب الطاولة على غريمه التقليدي العربي وسجل 3 اهداف مستغلاً لعب خصمه العربي بلاعب البور بلاير.

والتقى الفريقان لاول مرة عام 2010 ضمن الدوري العام للصالات عندما تغلب القادسية 3-0 وذلك عندما اشرك العربي لاعب موقوف و تم شطب نتائج النادي العربي من معظم المباريات بسبب ذلك، وتقابل الفريقان في المجمل 10 مرات فاز القادسية ب 8 و فاز العربي مرتين اكبر نتيجة كانت للقادسية 10-3 اما العربي ف 5-1.

وتصدر القادسية السجل الذهبي لبطولة كأس السوبر الكويتي لكرة قدم الصالات بتحقيقه اللقب (3 مرات) في المواسم الثلاثة الماضية بينما حقق فريق اليرموك اللقب (مرتين).

شاهد أيضاً

بعثة الكويت ترفع رصيدها إلى 39 ميدالية في دورة الألعاب الخليجية للشباب

رفعت الكويت رصيدها من الميداليات الملونة في دورة الالعاب الخليجية الاولى للشباب التي تستضيفها الامارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض