الرئيسية » الاقتصاد » ايضاح من بنك الكويت الوطني بشأن تقاعد الرئيس التنفيذي

ايضاح من بنك الكويت الوطني بشأن تقاعد الرئيس التنفيذي

5

أعلن سوق الكويت للأوراق المالية بأنه ورد اليه ايضاح من بنك الكويت الوطني نصه كالتالي:
نود الافادة بأن السيد ابراهيم شكري دبدوب تقدم يوم الاربعاء الموافق 18-12-2013 بطلب قبول رغبته في التقاعد عن منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني وذلك اعتبارا من تاريخ انتهاء الجمعية العامة القادمة للبنك.

وقد قرر مجلس ادارة البنك – في اجتماعه المنعقد يوم الاربعاء الموافق 18-12-2013 – قبول هذا الطلب وبحيث يظل السيد ابراهيم شكري دبدوب في عمله حتى تاريخ انتهاء اجتماع الجمعية العامة القادمة للبنك مع استمراره بعد ذلك مستشارا لمجلس ادارة البنك.

وقد اعرب المجلس عن وافر تقديره للجهود المخلصة والبناءة التي بذلها السيد ابراهيم شكري دبدوب والتي اسهمت في ارتقاء البنك وتطوره خلال فترة امتدت الى اكثر من خمسة عقود.

وعملا بنص المادة 143 من اللائحة التنفيذية للقانون رقم 7 لسنة 2010 وبتعليمات من هيئة اسواق المال رقم (هـ.أ.م./ق.ر/أ.م./2/2012) بشأن الافصاح عن المعلومات الجوهرية والية الاعلان عنها يبادر البنك الى الافصاح عن هذه المعلومة وموضحا ان تقاعد السيد ابراهيم شكري دبدوب عن منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة البنك انما يتم بناء على طلبه واستجابة لرغبته.

ولأن لدى البنك ادارة تنفيذية ذات دراية وخبرة وتتوفر لها الكفاءة والقدرة على مواصلة مسيرة البنك وتنفيذ خططه وتحقيق طموحاته فان من المتوقع في – تقدير مجلس الادارة – ان يحافظ البنك في المرحلة القادمة على وضعه المالي وتصنيفه الائتماني.

شاهد أيضاً

547193_e

البورصة تغلق على ارتفاع مؤشراتها الرئيسية الثلاثة

أغلقت بورصة الكويت تداولاتها اليوم الأثنين على ارتفاع مؤشراتها الرئيسية الثلاثة بواقع 5ر22 نقطة للسعري …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *