الرئيسية » محــليــات » التطبيقي” تحدد مواعيد التسجيل المبكر للطلبة للفصل الدراسي الثاني

التطبيقي” تحدد مواعيد التسجيل المبكر للطلبة للفصل الدراسي الثاني

p23

كويت نيوز : حددت الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب مواعيد التسجيل المبكر للطلبة المستمرين بالدراسة في كليات ومعاهد الهيئة للفصل الدراسي الثاني من السنة الدراسية 2013 – 2014.

وقال عميد عمادة القبول والتسجيل بالانابة في الهيئة حسن المطيري ان الهيئة حرصت على الانتهاء من تحديد مواعيد التسجيل المبكر لاتاحة الفرصة للطلبة لمعرفة مواعيد التسجيل الخاصة بهم وذلك عن طريق الدخول الى الموقع الالكتروني الرسمي للهيئة.

ودعا الطلبة والطالبات الى مراجعة المرشد العلمي والاقسام العلمية المختصة لتحديد المقررات التي ينبغي التسجيل بها قبل بداية عملية التسجيل لضمان الحصول على المواد المطلوبة وتفيرا للوقت.

وبين المطيري ان الهيئة ستفتح المجال للطلبة الراغبين بتغيير التخصص داخل الكلية الواحدة أو التحويل من كلية الى اخرى لتقديم طلباتهم من خلال الموقع الالكتروني للهيئة وذلك اعتبارا من الاحد المقبل وحتى الرابع من يناير المقبل.

واوضح ان البت في طلبات النقل سيتم مع بداية الفصل الدراسي الثاني القادم بعد ظهور نتائج الفصل الدراسي الأول.

وذكر ان امتحانات القدرات لتخصصات التربية الفنية والتربية الموسيقية والتربية البدنية ستبدأ في الخامس من يناير المقبل وتستمر اربعة ايام في الفترة المسائية وذلك في كلية التربية الأساسية بمنطقة العارضية.

شاهد أيضاً

732759-1

«الإعلام» لمن وردت أسماؤهم في كشف «المحاسبة»: لا نحتفظ بـ «كروت الدوام» القديمة!

لاتزال ردود الأفعال تتزايد من قبل العاملين في وزارة الإعلام الذين ورت أسماؤهم في كشف …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *