الرئيسية » أهم الأخبار » الجارالله: لا وساطة كويتية للإصلاح بين مصر وقطر

الجارالله: لا وساطة كويتية للإصلاح بين مصر وقطر

o33

كويت نيوز :في اطار المساعي الخليجية لتقريب وجهات النظر بين مصر وقطر، وإذا ما كانت هناك وساطة كويتية في هذه القضية نفي الجارالله “وجود وساطة كويتية في هذا الأمر، قائلاً “نحن حريصون على أن تسود أجواء الود والتفاهم والمحبة في كل العالم العربي” .

وعن رؤيته الى الإجتماع الوزاري العربي المرتقب والخاص بالمسألة الفلسطينية ، قال هذا الإجتماع بالمهم، وأن هناك حراك سياسي يتعلق بالقضية الفلسطينية ، ويرى أن الولايات المتحدة فعلا تبذل جهودا كبيرة جداً في تحريك عملية السلام ، وأنهم يقدرون هذه الجهود الممثلة في أستئناف المفاوضات بين الطرفين ، لافتا الي وجود زيارات مكوكية للوزير جون كيري في المنطقة ، وأنه من جانبنا لابد أن يكون هناك لقاء وتحرك على مستوى الدول العربية .

أما بالنسبة لمؤتمر المانحين الثاني وأستعدادات الكويت له، أشار الجارالله أن الاستعدادات قائمة على قدم وساق، وأن هناك اتصاﻻت وتواصل بين الأمم المتحدة والأمين العام فيما يتعلق بتفاصيل هذا الاجتماع والدعوات التي ستوجه والتي ستكون على مستوى وزاري” .

أما بخصوص موضوع الأسرى والمفقودين وإذا ما تم التطرق اليه في أجتماعات اللجنة المشتركة الثالثة ، أشار الى وجود فقرة وصفها بالمهمة جداً في محضر الاجتماعات خاصة تتعلق بالأسرى والمفقودين والممتلكات.

شاهد أيضاً

img_2976.jpg

بيان ‏اتحاد نقابات العاملين بالقطاع الحكومي : أمن الكويت خط أحمر .. وسنقف صفاً واحداً

• بيان ‏اتحاد نقابات العاملين بالقطاع الحكومي أمن الكويت خط أحمر .. وسنقف صفاً واحداً …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *