الرئيسية » محــليــات » البلدية تبدأ بازالة هياكل الإعلانات المخالفة في محافظة العاصمة

البلدية تبدأ بازالة هياكل الإعلانات المخالفة في محافظة العاصمة

o24

كويت نيوز : بدأت بلدية الكويت بازالة هياكل الاعلانات المخالفة في محافظة العاصمة والتي يبلغ عددها نحو 900 اعلان بعد صدور الأحكام القضائية ضد الشركة المعنية بالاعلانات وموافقة ادارة الفتوى والتشريع.

وقال مدير فرع بلدية محافظة العاصمة المهندس فالح الشمري في تصريح صحافي اليوم ان البلدية نفذت حملة الازالة التي كانت حصيلتها الولى ازالة سبعة اعلانات بالتعاون مع إدارة الخدمات العامة في البلدية مدعمة بمعدات وآليات بمصاحبة دوريات من مديرية أمن العاصمة وادارة العامة للمرور لتأمين حركة السير أثناء عمليات ازالة الإعلانات الضخمة من الشوارع.

واضاف ان عمليات ازالة الاعلانات جاءت بعد التأكد من الانتهاء من جميع الاجراءات القانونية مع مختلف الجهات المعنية وصدور أوامر المسؤولين في بلدية الكويت بازالتها لافتا الى أن عمليات الازالة مستمرة لجميع هياكل الاعلانات المخالفة بالعاصمة.

واكد الشمري حرص البلدية على القيام بواجبها وتطبيق القانون من خلال تعاون جميع اجهزتها المعنية موضحا ان البلدية ستقوم بتنظيف المواقع حول الخرسانات المستخدمة بتثبيت الاعلانات حفاظا على امن وسلامة مستخدمي الطرق.

و دعا مستخدمي الطرق الى أخذ الحيطة والحذر أثناء قيام الأجهزة المختصة بالبلدية بعمليات الازالة نظرا لكبر حجم الاعلانات واستخدام رافعات وآليات البلدية لهذا الغرض من أجل تسهيل قيام فرق العمل بالبلدية بواجبها.

شاهد أيضاً

733393-1

مراد تامير: زيارة الرئيس التركي إلى الكويت قريباً

وصف السفير التركي لدى البلاد مراد تامير الزيارة الرسمية لصاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *