الشيخ محمد الخالد: واثقون بقدرة رجال الامن على مواجهة الصعاب لتحقيق المصالح العليا للبلاد

o19

كويت نيوز : اكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح ثقته في قدرة رجال الشرطة على التصدي بكل حزم وإصرار لجميع الصعاب انطلاقا من الثوابت الوطنية من أجل تحقيق المصالح العليا للبلاد.

واعرب الشيخ محمد الخالد في كلمته بمناسبة العالمي للشرطة الذي يصادف غدا عن تحيته وتقديره وتهنئته لجميع الاخوه المواطنين والمقيمين ولكل منتسبي وزارة الداخلية بمناسبة يوم الشرطة العربية.

وأوضح ان هذا اليوم يجسد أكثر من أربعين عاما من التنسيق والتعاون الأمني بين الدول العربية الشقيقة في مختلف مجالات العمل الأمني الذي يبرز الانجازات الضخمة التي حققتها شرطة الكويت والجهود الهائلة التي قدمتها فداء للوطن في مواجهة المخاطر والتحديات.

وتقدم بالتحية لرجال الشرطة “في هذا اليوم الذي أصبح تقليدا سنويا لنؤكد من خلاله على الدور البناء لرجل الشرطة في مجتمعنا الذي يسعى جاهدا لتحقيق المزيد من الأمن والاستقرار”.

واضاف “نحن على يقين وقناعة تامة وكلي ثقة في قدرة رجال الشرطة على الوفاء والتصدي بكل حزم والوقوف باصرار في مواجهة الصعاب انطلاقا من الثوابت الوطنية من أجل تحقيق المصالح العليا للبلاد في الأمن والاستقرار والازدهار لمواجهة التطورات المتلاحقة على الصعيد الأمني إقليميا ودوليا في اطار منظومة أمنية شاملة ومتكاملة الأركان وبتعاون وثيق مع رجال جيشنا البواسل والحرس الوطني وكافة هيئات ومؤسسات المجتمع التي تلقى كل الدعم والمساندة من القيادة السياسية العليا”.

وقال “اننا مطالبون كرجال أمن قبل أي وقت مضى أن نواصل العمل بجد وإخلاص وأن نتصدى لأي خروج على القانون بحزم فأمن الأوطان فوق كل اعتبار فنحن نعمل ما بوسعنا من الجهد والعمل من أجل أن ينعم كل مواطن ومقيم بالأمن والأمان”.

واضاف الشيخ محمد الخالد ان الأمل “يحوزنا في كل وقت وكل حين في أن يتعاون الجميع في إطار شراكة مجتمعية مع إخوانهم رجال الأمن باحترام القانون والالتزام بالتعليمات والارشادات الأمنية والمرورية واتباع الإجراءات لتقديم خدمات أمنية أفضل وأسهل باستخدام أحدث التقنيات والمعلومات ونظم المعلومات وأنه لمن دواعي التفاؤل أن تتزامن احتفالات يوم الشرطة العربية مع اقرار أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية خلال القمة الرابعة والثلاثين التي استضافتها أرض الكويت في إقرار العديد من المشاريع الأمنية التي تأتي تعزيزا للعمل الأمني المشترك وتوسيع مجالات التعاون والتنسيق المشترك”.

وهنأ كل رجل أمن في مختلف مواقع العمل الأمني داعيا الله سبحانه وتعالى أن “يوفقنا جميعا ويعيننا على تحمل كل التحديات الصعبة ومواجهة التهديدات المحتملة وأن يحفظ للوطن العزيز أمنه واستقراره في ظل الرعاية الكريمة لسيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح وسمو الشيخ جابر المبارك الصباح رئيس مجلس الوزراء حفظهم الله ورعاهم ووفقكم الله لما فيه الخير”.

شاهد أيضاً

#عاجل | حزب الله: دمرنا بصاروخ موجه آلية لجيش الاحتلال من نوع “هامر” في موقع المطلة، ما أدى لسقوط جنود بين قتيل وجريح.

#عاجل | حزب الله: دمرنا بصاروخ موجه آلية لجيش الاحتلال من نوع “هامر” في موقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض