الرئيسية » محــليــات » تكريم حفظة كتاب الله عزوجل في منطقة الفيحاء

تكريم حفظة كتاب الله عزوجل في منطقة الفيحاء

k9كويت نيوز : بعد عام حافل بالنشاط وتحفيظ كتاب الله، والتنافس بين الطلبة في مشروع حافظ القرآن الكريم ومراكزه في منطقة الفيحاء، أقام المشروع تحت رعاية وحضور الشيخ القارئ مشاري بن راشد العفاسي الحفل الختامي لتكريم حملة كتاب الله وذلك في مبنى الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية، وبحضور الشيخ عبد الوهاب السنين والشيخ خالد الخراز وعضو المشروع عبدالله المذن ورئيس مجلس إدارة جمعية الفيحاء التعاونية إسحاق الجوهر وأعضاء الجمعية وجمع من المشايخ والآباء الذين حرصوا على الحضور للاحتفاء بالأبناء المكرمين.

وبهذه المناسبة قال العفاسي إن أهل القرآن هم أهل الله وخاصته في أرضه وسمائه، وبرؤيتهم تنشرح الصدور وتنتصر الأمة وتعلو الدعوة وينتشر الدين بين الناس، موصيا حفاظ كتاب الله بحفظ هذه النعمة وشكر الله عليها.

وبدوره أشار الشيخ خالد الخراز نيابة عن مشروع حافظ القرآن الكريم إلى أن هذه السنة هي الثالثة والعشرون للمشروع، وقد بلغ عدد المنتسبين فيها أكثر من مائتي طالب موزعين على مختلف حلقات الطلائع والناشئة ومراكز حروف والأترجة.

وأهدى الشيخ الخراز قصيدة كتبها لحفاظ كتاب الله قال فيها:

غيري يرى في اللهو راحة باله وأنا بذكر الله ينعم بالي

وتقر عيني بالكتاب تلاوة وتبدرا وأحب صورة التالي

قرآننا ذكر يطيب سماعه عطر اللسان زينة الأقوال

إن المحب يحب ذكر حبيبه وتراه ملتصقا لذلك سالي

إني جعلت الله خير أحبتي فلذا مجالس ذكره أحلى لي

ومن جهته قال عضو مشروع حافظ القرآن الكريم عبد الله المذن لقد حرصنا خلال هذا الحفل على تكريم الطلبة الحفاظ إلى جانب المشايخ المحفظين الذين أسهموا في توفير الأجواء المناسبة، ولم ننس على الإطلاق تكريم الجهات الراعية كجمعية الفيحاء التعاونية، والوقف الخيري.

شاهد أيضاً

536979_e (1)

الاطفاء تعلن حالة الاستنفار بسبب سوء الاحوال الجوية

كويت نيوز: الاطفاء تعلن حالة الاستنفار بسبب سوء الاحوال الجوية وتهيب ادارة العلاقات العامة والإعلام …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *