الرئيسية » الرياضه » في مونديال الأندية بالمغرب : الرجاء والأهلي يحملان أحلام العرب قبل مواجهة جوانجزو ومونتيري

في مونديال الأندية بالمغرب : الرجاء والأهلي يحملان أحلام العرب قبل مواجهة جوانجزو ومونتيري

t17كبرت أحلام و طموحات نادي الرجاء البيضاوي ممثل الكرة المغربية في مونديال الأندية لكرة القدم، حيث يسعى جادا للإطاحة يوم غدا بنادي مونتيري المكسيكي بطل مسابقة الكونكاكاف بآخر ثلاث نسخ،و بلوغ المربع الذهبي للمسابقة للمرة الأولى في تاريخه.

إدارة الرجاء حفزت لاعبيها لتحقيق هذا الهدف، حيث قال رئيس النادي محمد بودريقة: لا يمكن أن نخرج من المسابقة مبكرا، خاصة بعد أن الضغط زال بالتفوق على اوكلاند بأول مواجهة، مونتيري مختلف عن أوكلاند لكننا نملك تركيبة رائعة و جمهورا أروع بإمكانها قلب كل المعطيات.

و منح البنزرتي لاعبيه يوم أمس فترة لالتقاط الأنفاس قبل أن يجري حصة تدريبية خفيفية بالمساء، مراهنا على الروح العالية للنسور الخضر و للثقة التي عادت للمجموعة بعد عبور حاجز ممثل أوقيانوسيا، حيث ركز في خطابه على العامل النفسي و قدرة الرجاء على الذهاب للمباراة النهائية دون الإنبهار بأي من المنافسين.

وأكد مجيد الدين الجيلان لاعب الرجاء على أن موقعة مونتيري صعبة بعض الشيء، لكن الدهشة التي ترافق عادة الظهور الأول بمثل هذا النوع من المسابقات زالت بالإطاحة بأوكلاند.

و لن يكون الرجاء هو الحامل الوحيد يوم غد للواء الكرة العربية، حيث يدخل فريق القرن بالقارة السمراء النادي الأهلي المصري، غمار المسابقة أمام زعيم الكرة الأسيوية حاليا نادي جوانجزو الصيني الذي يدربه الإيطالي مارشيلو ليبي و الذي أكد سعيه لمواجهة باييرن ميونيخ الألماني.

وأشار ليبي بالمؤتمر الصحفي على أن جوانجزو لم يأت للمغرب من اجل السياحة و سيلعب كل حظوظه بشكل قوي حتى و إن كان سيواجه ناديا له خبرة مثل الأهلي.

وسيحظى الأهلي و الرجاء بدعم جماهيري قوي على استاد أغادير، حيث تشير التوقعات لحضور 40 ألفا من مناصري الرجاء هذين المبارتين على أمل ضمان عبور للكرة العربية في شخص الرجاء و الأهلي لمحطة قبل النهائي.

ويقام لقاء جوانجزو مع الأهلي في الساعة 7 مساء بتوقيت دولة الكويت على أن يقام لقاء الرجاء ومونتيري في الساعة 10:30 مساء.

شاهد أيضاً

536825_e

الفيفا يهدد بخصم 6 نقاط من العربي

هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا النادي العربي بخصم ست نقاط من رصيده في حال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *