الرئيسية » الرياضه » كأس العالم يصل الى الدوحة ضمن حملة ترويجية تسبق المونديال

كأس العالم يصل الى الدوحة ضمن حملة ترويجية تسبق المونديال

E20

وصلت الى مطار الدوحة الدولي طائرة الفيفا التي تحمل المجسم الاصلي الذهبي لكأس العالم لكرة القدم في اطار الحملة الترويجية التي تسبق انطلاق مونديال 2014 في البرازيل.

وتأتي زيارة الكأس المونديالية الى قطر في اطار (جولة كأس العالم فيفا) الحصرية مع شركة (كوكا كولا) بمنطقة الشرق الاوسط والتي تشمل عدة دول وستكون الفرصة متاحة للجماهير للاحتفال بالكأس خلال الفعاليات التي ستشهدها الدوحة بهذه المناسبة على مدى الايام الثلاثة المقبلة.

وتعد هذه الجولة للكأس هي الاطول والاضخم حيث ستقطع اكثر من 92 الف ميل وستزور 89 دولة في تسعة اشهر 50 دولة منها يزورها الكأس لاول مرة.

يذكر انه تم اطلاق الجولة رسميا في البرازيل بتاريخ 12 سبتمبر قبل زيارة جزر المحيط الهادي وامريكا الوسطى ومنطقة بحر الكاريبي. وبعد زيارة قطر سيسافر الكأس الى الامارات ليختتم بذلك جولته في منطقة الشرق الاوسط وينتقل بعدها الى اوروبا وامريكا الجنوبية قبل الانتهاء من رحلته في شهر ابريل في البرازيل وتحديدا قبل بدء بطولة كأس العالم لكرة القدم 2014.

وتمت استضافة مراسم هذا الحدث الكبير في مطار الدوحة الدولي من جانب وفد شركة (كوكا كولا) وبالتنسيق مع ممثلين عن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) وبحضور نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم والامين لاتحاد الكرة سعود المهندي اضافة الى اعضاء ممثلين عن مؤسسة قطر 2022 ومسؤولين حكوميين.

وشهد مطار الدوحة الدولي حشدا كبيرا لاستقبال الكأس وهو ما يمثل مؤشرا على الاثارة البالغة التي ستطغى على عشاق الكرة مع استضافة قطر لنهائيات كأس العالم 2022.

شاهد أيضاً

536982_e

ميسي يمثل أمام المحكمة قبل 3 أيام من الكلاسيكو

ستنظر المحكمة العليا الإسبانية يوم 20 إبريل المقبل في الاستئناف المقدم من قبل النجم الأرجنتيني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *