الرئيسية » محــليــات » هشام البغلي يؤكد ان حراك الشارع لن يجلب سوى المشاكل

هشام البغلي يؤكد ان حراك الشارع لن يجلب سوى المشاكل

 

الكويت: كويت نيوز: اكد عضو مجلس اﻻمه هشام البغلي على انه يستبشر خيراً بتشكيلة المجلس القادم مؤكدا ان هناك طرحاً وطنياً بعيداً عن اي صراع وبعيداً عن اي تطرف قائلا هذا ما استشعرته خلال لقاء مع احمد المليفي وبعض اعضاء المجلس كان لقاء مبشراً وكان اﻻتجاه بين جميع الموجودين ان اﻻولويات ومصلحة الكويت فوق كل شيء.

وعن رايه هل ستهدأ اﻻوضاع بعد انتخاب المجلس قال هناك من يحاولون ان يصعدوا الموقف وهناك من يسعوا لاسقاط المجلس لكن الطريقه الوحيدة لاسقاطه هي الطرق القانونية فليتجهوا الى المحكمة الدستورية لكن حراك الشارع لن يجلب سوى المشاكل.

وعن أولوياته في المجلس القادم قال ان من اولوياته في الفترة القادمة مراسيم الضرورة التي صدرت في فترة حل المجلس مؤكدا ان المجلس سيشهد عددا من اﻻقتراحات وان جميع ما سيصدر من قوانين لن تكون باسم عضو معين بل ستكون بتوافق الجميع وسيكون هناك ميثاق شرف للمواد وكل عضو سيعمل في اختصاصه المتخصص في القانون سيتخصص في اللجنه التشريعية والمهندس سيكون في لجنة المرافق وهكذا.

كما اكد ان اﻻزمة اﻻسكانية وقضايا المرأة من اهم اولوياته وانه سيحرص ان تحصل المرأة على كامل حقوقها وشدد على انه ملتزم ببرنامجه الانتخابي وكل ما جاء به ومن حق الشارع ان يحاسبه عليه.

شاهد أيضاً

img_2980.jpg

#اتحاد_الاعلام_الالكتروني : نقف خلف قيادتنا لمحاربة #الارهاب وحفظ امن واستقرار #الكويت 

 اتحاد الإعلام الإلكتروني يعلن عن دعمه الكامل للقرارات التي أصدرتها الحكومة الكويتية بشأن إغلاق المكاتب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *