الرئيسية » الرياضه » بعد استكمال المباراة الثلجية : غلطة سراي ينهي مشوار يوفنتوس

بعد استكمال المباراة الثلجية : غلطة سراي ينهي مشوار يوفنتوس

qq24إنتهى مشوار يوفنتوس الإيطالي في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم باكرا بعد أن ودع من الدور الأول بخسارته أمام مضيفه غلطة سراي التركي 0-1 اليوم الأربعاء في المباراة المستكملة بينهما في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية. سجل الهولندي ويسلي سنايدر هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 85.

وكانت المباراة مقررة امس الثلاثاء لكن الثلوج تسببت بايقافها بعد 31 دقيقة على صافرة البداية ثم استكملت اليوم وسط ظروف سيئة لملعب علي سامي ين سبور كومبلكسي حيث حالت الوحول دون تناقل الكرة بالشكل المطلوب.

لكن الفريق التركي نجح في نهاية المطاف في خطف هدف فوزه الثاني في المجموعة بفضل سنايدر، ما سمح له بالتأهل الى الدور الثاني برفقة ريال مدريد الاسباني الذي حسم الصدارة بفارق 9 نقاط عن وصيفه بعد فوزه مساء الثلاثاء على مضيفه كوبنهاجن الدنماركي 2-0.

اما بالنسبة ليوفنتوس الذي كان بحاجة الى نقطة التعادل من اجل الحصول على البطاقة الثانية في المجموعة، فسيكتفي باكمال مشواره القاري في مسابقة الدوري الاوروبي.

وكانت الفرصة الابرز في الدقائق المتبقية من الشوط الاول بعد انطلاق المباراة من الدقيقة 31 من نصيب يوفنتوس عبر الارجنتيني كارلوس تيفيز الذي وصلته الكرة بتمريرة من الاسباني فرناندو لورنتي فتوغل بها وحاول ايداعها الشباك لكنه فقد توازنه بسبب الارضية السيئة لتجد طريقها الى الشباك الجانبية لمرمى الحارس الاوروجوياني فرناندو موسليرا في الدقيقة 40.

وانتظر الفريق التركي حتى الدقيقة 58 ليحصل على فرصته الاولى وكانت عبر الإيفواري ديدييه دروغبا بتسديدة من خارج المنطقة لكن الحارس القائد جيانلويجي بوفون تدخل ببراعة في الدقيقة 58.

ورد يوفنتوس بفرصة نادرة لكلاوديو ماركيزيو من خارج المنطقة لكن موسليرا كان في المكان المناسب لانقاذ الموقف في الدقيقة 79.

وعندما اعتقد الجميع ان يوفنتوس سيعود الى تورينو ببطاقة الدور الثاني، قال سنايدر، العائد الى فريقه بعد تعافيه من الاصابة، كلمته في الوقت القاتل في الدقيقة 85 بعد ان وصلته الكرة بتمريرة رأسية من دروغبا فسيطر عليها ثم سددها في الزاوية البعيدة عن بوفون، مانحا الفريق التركي الذي يشرف عليه المدرب الايطالي روبرتو مانشيني بطاقة العبور الى الدور الثاني للمرة الثانية على التوالي، علما بان الفريق الذهبي غاب عن دور المجموعات منذ موسم 2008-2009 قبل ان يصل الى ربع نهائي نسخة الموسم الماضي حين انتهى مشواره على يد ريال مدريد (0-3 و3-2).

شاهد أيضاً

537288_e

رسمياً.. إيقاف ميسي 4 مباريات بتهمة سب حكم برازيلي

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عبر موقعه الرسمي أن ليونيل ميسي تم إيقافه 4 …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *