الرئيسية » الرياضه » ديفيد لويز يقترب من برشلونة مقابل 35 مليون يورو

ديفيد لويز يقترب من برشلونة مقابل 35 مليون يورو

qq19يستعد نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم لتقديم عرضا قيمته 35 مليون يورو للظفر بالدولي البرازيلي ديفيد لويز لاعب خط دفاع نادي تشيلسي الإنجليزي

ووفقا لصحيفة بريطانية سينتقل لويز لنادي البلوجرانا مع فتح باب الإنتقالات الشتوية مطلع يناير المقبل، خاصة في ظل عدم اعتماد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للبلوز على اللاعب، وحاجة الأرجنتيني جيراردو تاتا مارتينو لترميم دفاع متصدر الدوري الإسباني الممتاز.

ودخل ديفيد لويز حيز إهتمام برشلونه منذ فترة طويلة، وزادت جدية المفاوضات هذا الصيف مع حاجة البلوجرانا لمدافعين لسد بعض ثغراته في الخط الخلفي.

وتشير التقارير أن لويز يمني نفسه بسرعة الرحيل من ستامفورد بريدج بعد خروجه من إختيارات مورينيو خاصة بعد العودة المميزة لقائد البلوز جون تيري من إصابة في الركبة، والدفع بكاهيل الى جواره في قلب دفاع تشيلسي، لتتلاقي رغبته مع عرض برشلونة.

وفي الوقت نفسه ينتظر تاتا أي اخبار جيدة عن عودة كارليس بويول قائد البلوغرانا للياقته البدنية بعد فترة الإصابة الطويلة ،ويبقي الإعتماد على مارك بارترا الوحيد من بين المدافعين غير المصاب في ظل قلة البدلاء من بين المدافعين في برشلونه هذا الموسم

شاهد أيضاً

537401_e

تمثال رونالدو يثير السخرية ضده في مواقع التواصل

غيرت جزيرة ماديرا اسم مطارها تكريما لقائد منتخب البرتغال لكرة القدم كريستيانو رونالدو يوم الأربعاء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *