آرسنال يغري فينغر بـ24 مليون إسترليني للتجديد

wx2اقترب المدرب الفرنسي آرسين فينغر من تجديد عقده مع نادي آرسنال الانجليزي لكرة القدم لمدة ثلاث سنوات مقبلة، بعد تقديم إدارة المدفعجية مبلغ يزيد عن السبعة ملايين جنيه إسترليني في السنة الواحدة، ما سيوصل إجمالي قيمة الصفقة الجديدة لـ24 مليون إسترليني خلال الثلاث سنوات.

فينغر تولى تدريب آرسنال عام 1996 ولم يستطع التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز أكثر من ثلاث مرات، وظل بعيدا عن معانقة أي لقب منذ عام 2005 حين فاز بكأس الاتحاد الإنجليزي.

لكن مع اقترابه من جني ثمار عمله الشاق خلال الثماني سنوات الماضية بنهاية هذا الموسم حيث يحتل المرتبة الأولى في منافسات البريمييرليغ منذ الجولة الثامنة بفارق مريح من النقاط عن أقرب منافسيه قررت إدارة النادي اللندني تقديم عقد جديد بهذا الراتب السنوي الضخم لتجديد عقد المدرب المخضرم الذي كان سينتهي في يونيو 2014.

وقال فينغر لشبكة سكاي سبورتس ردا على سؤال حول استمراره في آرسنال من عدمه: تعرضنا لعدة صدمات الموسم الماضي، خرجنا من كأس الرابطة أمام برادفورد ثم من كأس الاتحاد أمام بلاكبيرن، وضمنا التأهل لدوري أبطال أوروبا في اللحظة الأخيرة انتشرت الكثير من الأحاديث حول مستقبلي.

شاهد أيضاً

إيقاف مهاجم كاظمة #شبيب_الخالدي لمدة عامين بسبب انتهاكه لقواعد #مكافحة_المنشطات

أصدرت اللجنة الكويتية لفحص المنشطات قراراً بإيقاف نجم الكرة الكويتية شبيب الخالدي لمدة سنتين وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض