الرئيسية » الرياضه » البايرن يستعرض عضلاته بسباعية في مرمى بريمن

البايرن يستعرض عضلاته بسباعية في مرمى بريمن

wx1استعرض نادي بايرن ميونيخ عضلاته بما فيه الكفاية عندما دك شباك مضيفه فيردر بريمن بسبعة اهداف نظيفة في الجولة الخامسة عشرة من الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم امس السبت.

وكان نجم المباراة مهاجم فرنسا بلال ريبيري العائد الى الملاعب بعد غياب حوالي اسبوعبن لاصابة في وركه، الذي سجل هدفين وصنع اثنين ايضا. يذكر أن آخر خسارة تعرض لها البايرن في الدور يالمحلي تعود الى اكتوبر 2012، كما انه حقق اكبر فوز له حتى الان باشراف مدربه الاسباني بيب غوارديولا.

افتتح مدافع بريمن الكونغولي اساني لوكيميا مولونجوني التسجيل لبايرن عندما سجل خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 21، واضاف المدافع البلجيكي المخضرم دانيال فان بويتن الثاني في الدقيقة 27. ورفع ريبيري الغلة الى ثلاثة اهداف قبل نهاية الشوط الثاني بسبع دقائق.

ولم يكتف الفريق البافاري بهذا القدر لانه سجل اربعة اهداف اضافية بواسطة الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 60 وتوماس مولر في الدقيقة 68 وريبيري في الدقيقة 82 وماريو جوتزي في الدقيقة 90.

ورفع الفريق البافاري الوحيد الذي لم يخسر هذا الموسم رصيده الى 41 نقطة من اصل 45 ممكنة، وحافظ على فارق النقاط الاربع التي تفصله عن مطارده المباشر باير ليفركوزن الذي انتزع فوزا ثمينا من مضيفه بوروسيا دورتموند بهدف وحيد سجله الدولي الكوري الجنوبي هيونج مين سون في الدقيقة 18. وتجمد رصيد دورتموند عند 31 نقطة في المركز الثالث.

وبعد خروجه من كأس المانيا خالي الوفاض منتصف الاسبوع الحالي، تعرض شالكه لخسارة جديدة عل دي بوروسيل مونشنغلادباخ 1-2. سجل للفائز رافايل في الدقيقة 59 وماكس كروس في الدقيقة 45 من ركلة جزاء، وللخاسر البيروفي جيفرسون فارفان في الدقيقة 17 من ركلة جزاء. والفوز هو السادس على التوالي لمونشنغلادباخ. واكمل شالكه الشوط الثان باكمله بعشرة لاعبين اث طرد بينيديكت هاويديس بعد ارتكابه ركلة الجزاء في نهاية الشوط الاول.

وسقط هامبورغ على ملعبه امام اوجسبورغ بهدف سجله راوول ماريسلو بوباديا في الدقيقة 18.

وتغلب شتوتغارت على هانوفر 4-2. سجل للفائز مارتن هارنيك في الدقيقة 13 والبوسني وداد ايبيسيفيتش في الدقيقة 33 وابراهيما تراوري في الدقيقة 51 وكونستانتين راوخ في الدقيقة 83، وللخاسر ارتور سوبيتش في الدقيقة 28 وسالف ساني في الدقيقة 31.

وسقط اينتراخت فرانكفورت على ملعبه امام هوفنهايم 1-2. سجل فائز زفن شيبلوك في الدقيقة 46 وروبرتو فيرمينو في الدقيقة 51، وللخاسر البرازيلي جوزيلو في الدقيقة 48.

وتختتم الجولة اليوم فيلتقي فرايبورغ مع فولسفبورغ واينتراخت براونشفيغ مع هيرثابرلين.

شاهد أيضاً

547408_e

مرتضى منصور لـ«إيناسيو»: أنت مدرب فاشل ومش هاسيبك

علق رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور على هزيمة الزمالك أمام العهد اللبناني بهدف وخروج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *