الرئيسية » منوعات » حفل زفاف على عمق 40 قدماً تحت الماء

حفل زفاف على عمق 40 قدماً تحت الماء

v15

اختار غواصان بريطانيان إجراء مراسم زفافهما على عمق 40 قدم تحت سطح الماء في المحيط الهندي بالقرب من سواحل جزر المالديف، حيث تبادلا عهود الزواج وهما يرتديان ملابس الزفاف وأقنعة الأوكسجين بين الأسماك والكائنات البحرية الأخرى.

وأراد كل من كريس وجانيت رايت تحويل زفافهما إلى ذكرى لا تنسى بعد أن كان حلمهما طوال 20 عاماً أن يحظيا بمثل هذا الزفاف المائي، وذلك بحضور عدد محدود من الأصدقاء القادرين على الغوص تحت الماء لمشاركة العروسين فرحتهما بحسب ما أوردت صحيفة نيويورك دايلي نيوز الامريكية.

“نعم” تحت الماء

وحاول العروسان تجهيز قاعة الاحتفال لتكون مناسبة لهذا الحدث، حيث تم وضع كرسي معلق بحبال تتدلى من السفينة ليجلس عليه العروسان وأحيط بالستائر المزركشة، وفرش قاع المحيط بسجادة حمراء وعلقت لافتة كبيرة ترحيباً بالضيوف وحملت العروس باقة أزهار جميلة وتكفل أحد الأصدقاء بتوثيق الزفاف بالصور.

وبدأت مراسم الزفاف بقراءة عهود الزواج المكتوبة على بطاقات بين العروسين الذين لم يكونا قادرين على تلاوتها شفهياً بسبب عدم قدرتهما على الكلام تحت الماء، ثم ألبس كل منهما خاتم الزفاف للآخر بعد أن رفعا بطاقات مكتوب عليها “أقبل الزواج بك”.

وكان العروسان تزوجا بشكل رسمي في وقت سابق ضمن حفل تقليدي حضره الأهل والأصدقاء بالقرب من منزلهما في بلدة كوتينغهام بالقرب من مدينة يورك البريطانية.

شاهد أيضاً

536851_e

نظام صيني جديد يكشف عن 300 مرض في 72 ساعة

أعلن وزير الصحة الصيني عن امتلاك الوزارة لنظام جديد يمكنه الكشف عن 300 مسبب للأمراض …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *