الرئيسية » الاقتصاد » البابطين دشَّنت ألتيما 2013 في قاعة البركة

البابطين دشَّنت ألتيما 2013 في قاعة البركة

 

الكويت: كويت نيوز: أعلنت شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين الوكيل الحصري لسيارات نيسان في الكويت، عن إطلاق جديدها لعام 2013 نيسان ألتيما وذلك بعد عقدين من التحوّل الجذري الذي أحدثته نيسان ألتيما في فئة سيارات السيدان التقليدية متوسطة الحجم، والتي تعتبر أفضل السيارات مبيعاً من نيسان، تستعد الشركة لإضافة تحوّل جديد في هذه الفئة من السيارات مرة أخرى من خلال نيسان ألتيما 2013 الجديدة كلياً التي من المتوقع أن تصبح المعيار الجديد في هذه الفئة من المركبات التي تشهد تنافساً قوياً.

وقد شهد حفل الإطلاق أمسية مميزة في قاعة البركة في فندق كراون بلازا – حيث تعد من افخم القاعات في الكويت – وقد تمت الاستعانة خلالها بمؤثرات تكنولوجية رائعة ثلاثية الأبعاد تستخدم لأول مرة في الكويت وبإشراف فريق مختص من المملكة المتحدة، تألقت خلالها نيسان ألتيما من خلال لمسات مستوحاة من إبداعات المركبة الجديدة وقد شمل الحفل عروضا تفاعلية عكست روعة السيارة الجديدة، كما أضافت للحفل جمالاً وروعة أدهش الحضور من ضيوف وإعلاميين الذين بدورهم حظوا بفرصة التعرف على ألتيما 2013 عن قرب والإطلاع على ما شهدته من إضافات وتطورات ومزايا فاخرة في تصميمها الجديد.

واستُهل الحفل بكلمة ألقاها رئيس العمليات لمجموعة البابطين محمد شلبي ، رحب خلالها بالضيوف ، شاكراً إياهم على تلبية الدعوة، وتحدث عن مواصفات ألتيما الحديثة والفاخرة بما تقدمه لعملائها من قيمة حقيقة تعزز تجربة قيادتهم للسيارة واقتنائها.

وختم الرئيس التنفيذي لمجموعة البابطين صالح البابطين ، الحفل بكلمة شكر فيها الحضور من ضيوف وعملاء وإعلاميين كما أكد التزام الشركة في تحقيق خططها المستقبلية وأهدافها بتقديم أرقى الخدمات المقدمة وأحدث المميزات الفاخرة بالسيارات المطروحة بالسوق التي تلبي جميع احتياجات ورغبات عملاء نيسان.

وتتميز ألتيما 2013 الجديدة كلياً بصفاتها الحديثة والرائعة حيث التزمت بالأوجه الريادية الأساسية التي اكتسبتها عبر أربعة أجيال وعقدين من الزمن والمتمثلة في الجودة والاعتمادية وتفوقها على السيارات المنافسة في الإبداع والاقتصادية في استهلاك الوقود والأداء الديناميكي والأسلوب الفاخر. وتقدم ألتيما 2013 الجديدة كلياً الكثير من المميزات الرائدة والعديدة ضمن فئتها. وقال المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط أتسو كوساكا،: «لا يمكن لنيسان أن تتبع أسلوب مصنعي السيارات الآخرين وأن تستمر في تطوير ألتيما بأسلوب مُحافظ لكي لا تُحدث تغييراً في القاعدة الحالية لمالكي ألتيما، فذلك الأسلوب يتعارض مع فلسفة الإبداع والإثارة للجميع والتي تلتزم نيسان بها. الإبداع هو ما نفعله! التركيز على الإنسان، الوصول السهل والأمور الهادفة. الإثارة هي تجربة العميل! النواحي الجذابة والحدسية والمفعمة بالقوة والنشاط».

وأضاف كوساكا: «لقد أخذنا أحد أكثر موديلاتنا نجاحاً وحافظنا على جوهرها الأساسي وغيرنا كل شيء تقريباً الجمال المرئي وتجربة القيادة وطبعاً التكنولوجيا. ألتيما الجديدة كلياً أكثر السيارات الجذابة والمفعمة بالمزايا الهادفة والطاقة والرشاقة في فئتها، وإذا أحببت الموديل السابق من ألتيما، فإنك ستحب هذه السيارة أكثر وأكثر. وإذا لم تستخدم أبداً إحدى سيارات ألتيما في الماضي، فكن مستعداً للتعرّف على سيارة السيدان من الحجم المتوسط التي تعيد تعريف هذه الفئة من السيارات».

ومن بين المزايا الجديدة والعديدة في ألتيما الجديدة كلياً والتي تبرز بشكل جلي الشكل الرائع الذي يتفوق على منافساتها في نفس الفئة. وتظهر تلك الميزة من النظرة الأولى واللمسة الأولى للجسم الخارجي ومحتويات المقصورة الداخلية. وقد عملت نيسان بموجب قناعتها بأن هذه العناصر مهمة للغاية في تحقيق النجاح بهذه الفئة من السيارات كمركبة سيدان متوسطة الحجم حيث يتشجع العملاء عادةً بالجوانب العقلانية لقرار الشراء والتي تشمل القيمة الاستثنائية والاعتمادية والراحة. وينطبق ذلك بشكل خاص على مشتري ألتيما الذين يتخذون قرارات مستنيرة بعد دراسة المزايا التي تقدمها العروض التنافسية المختلفة. ويبدأ التصميم الخارجي الجديد كلياً في ألتيما 2013 بوقفتها الجريئة ومقدمتها الدراماتيكية وأسلوبها المثير. ومن خلال نفس قاعدة العجلات التي وجدت في الجيل السابق من ألتيما، تتميز المركبة الجديدة بمقدمة ومسار خلفي أعرض (+ 35مم) وأقواس أعمق (+20 مم من كل جانب)، وتندمج هذه العناصر مع تصميم أمامي مميز ومصدر جميل وأضواء رئيسية بأسلوب الإضاءة العريضة لتشكيل مظهر جريء وفي غاية الجمال والأناقة. وتتواصل الأبعاد الفاخرة» الجديدة من ألتيما مع خط السقف الخلفي المنحدر والأطول (+34) بالإضافة إلى الصندوق الخلفي المرتفع حيث يكونان شكلاً أكثر سلاسة. وأصبحت زاوية العمود A منحدرة أكثر قليلاً والسكة الرفيعة أصبحت أقل انخفاضاً بينما تم رفع مستوى خط الخصر. إلى جانب ذلك، تم رفع مستوى الصندوق الخلفي العميق وتوسعة حجمه الداخلي. وزود تصميم الهيكل الجديد بأضواء خلفية كبيرة (بتقنية الصمامات الثنائية المضاءة LED) بشكل معياري في ألتيما فئة SL 3.5 والتي تتدفق من الخلف نحو جانبي الهيكل. كما زودت السيارة بحشوات الكروم ومقابض الأبواب من الكروم ما يعزز الألوان الجذابة والغنية للهيكل الخارجي حيث تتوافر السيارة بثمانية ألوان. ويمنح الاهتمام باللمسات الايروديناميكية الدقيقة في ألتيما الجديدة مستوى منخفض أكثر لمُعامل مقاومة الهواء.

شاهد أيضاً

1280x960

«الحوكمة» تفصل المهام والمسؤوليات بين مؤسسات الدولة

اختتم مؤتمر “الحوكمة” الثاني في دول مجلس التعاون الخليجي جلساته أمس، بحضور العديد من الاقتصاديين …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *