الرئيسية » محــليــات » بلدية الكويت: الخط الساخن تلقى 228 شكوى في أكتوبر الماضي

بلدية الكويت: الخط الساخن تلقى 228 شكوى في أكتوبر الماضي

xx2

كويت نيوز : اعلنت بلدية الكويت عن استقبال خطها الساخن 228 شكوى خلال شهر أكتوبر الماضي في إطار حرصها على تفعيل دور ذلك الخط كوسيلة تواصل فعالة مع الجمهور من خلال تلقي الشكاوى والملاحظات وتحويلها إلى جهات الإختصاص والمتابعة المستمرة لحلها.

وقال مدير إدارة الخدمات العامة في بلدية الكويت أحمد الشريدة في تصريح صحافي اليوم أن الخط الساخن (139) لم يعد مجرد اتصال هاتفي بل اصبح منظومة متكاملة من خلال المعلومات التي تقدم للجمهور والإجابة على كل استفساراتهم وتحويل شكاويهم الى الادارات المختصة في البلدية لاتخاذ اللازم بشأنها.

واضاف الشريدة ان موظفي الخط الساخن في البلدية لا يكتفون بتحويل الشكاوى الى الادارات المختصة بل يقومون بمتابعتها مع الجهات المعنية بالبلدية حتى يتم التأكد من حلها فضلا عن التواصل مع الشاكي لاطلاعه على كل الإجراءات التي تم اتخاذها تجاه شكواه.

من جانبه قال مراقب النقليات والطوارئ بإدارة الخدمات العامة في بلدية الكويت عبدالسلام الكندري ان الشكاوى شملت مجالات عدة كالنظافة العامة واعاقة الرؤية ووقوع اللوحات الإرشادية والباعة المتجولين اضافة الى الشكاوى المتعلقة بالأغذية والبقالات المنزلية والإعلانات المخالفة.

واضاف الكندري أن تطوير خدمة الخط الساخن والارتقاء بجودة خدماته جاءت بناء على توجيهات المدير العام للبلدية المهندس أحمد براك الصبيح من أجل خدمة الجمهور والتواصل معهم بهدف أن يكون كل فرد في المجتمع شريكا في الحفاظ على الكويت من مختلف المظاهر السلبية.

واوضح انه في حال وجود الحالات الطارئة التي تستوجب الحل الفوري فإنه يتم تحريك آليات ومعدات وعمال الإدارة والعمل على حلها فورا من أجل تقديم أفضل الخدمات وبأقصى سرعة ممكنة الى جانب التعاون مع مختلف المؤسسات الحكومية في حالة وجود أي طارئ.

شاهد أيضاً

732759-1

«الإعلام» لمن وردت أسماؤهم في كشف «المحاسبة»: لا نحتفظ بـ «كروت الدوام» القديمة!

لاتزال ردود الأفعال تتزايد من قبل العاملين في وزارة الإعلام الذين ورت أسماؤهم في كشف …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *