الرئيسية » الرياضه » أزرق الكاراتيه يحرز المركز الثالث في بطولة اسيا

أزرق الكاراتيه يحرز المركز الثالث في بطولة اسيا

xx18

احرز المنتخب الكويتي للكراتيه المركز الثالث في بطولة آسيا ال12 للرجال وال 13 للشباب والناشئين التي اختتمت منافساتها في امارة دبي الامارات وشارك فيها 23 منتخبا يمثلون دول القارة الاسيوية.

وقال الاتحاد الكويتي للكراتيه في بيان صحفي ان المنتخب الكويتي حقق هذا الانجاز بحصوله على 12 ميدالية منها ذهبيتان وأربع فضيات وست برونزيات في حين تصدر الترتيب المنتخب الياباني الذي حقق المركز الاول ب 16 ميدالية ذهبية وحل المنتخب الايراني في المركز الثاني 12 ميدالية ذهبية.

ونقل البيان عن نائب رئيس اتحاد الكراتيه ورئيس وفد المنتخب في البطولة الآسيوية مناحي الفضلي اشادته بهذا الانجاز الذي حققه المنتخب في اكبر محفل آسيوي للكراتيه وتنافس فيه لاعبون لهم تاريخ ومكانة كبيرة في اللعبة.

وبين الفضلي أن الانجاز لم يكن وليد المصادفة بل كان متوقعا خصوصا في ضوء التطور الكبير للعبة في الكويت سواء على مستوى المسابقات المحلية أو المنتخبات الوطنية طوال السنوات الماضية التي أولاها رئيس الاتحاد الكويتي للكراتيه الشيخ خالد العبدالله جل اهتمامه ودعمه المادي والمعنوي ومتابعته لشؤون اللاعبين قبل وخلال البطولات مما ساهم بتحفيز اللاعبين وارتقاء مستوياتهم من اجل تحقيق الانجازات التي تسجل باسم الرياضة الكويتية.

واعرب عن تهنئته للشيخ خالد العبدالله واللاعبين والجهازين الفني والاداري للمنتخب الكويتي على تشريفهم الرياضة الكويتية خلال البطولة الآسيوية متمنيا المزيد من هذه الانجازات التي تبرز علو كعب الكراتيه الكويتية في مختلف المحافل الرياضية.

شاهد أيضاً

546839_e

تشافي: برشلونة نام وأعتقد أن السفينة ستبحر وحدها

قال الإسباني تشافي هرنانديز إن فريقه السابق برشلونة “نام” و”أعتقد أن السفينة ستبحر وحدها”. وأكد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *