الرئيسية » أهم الأخبار » الداخلية”: نجاح البروفة الأمنية العاملة لاستقبال ضيوف القمة الخليجية

الداخلية”: نجاح البروفة الأمنية العاملة لاستقبال ضيوف القمة الخليجية

xx6

كويت نيوز : أكدت وزارة الداخلية نجاح البروفة التي قامت بها الوحدات الأمنية المعنية العاملة ميدانيا وإداريا في اطار الاستعدادات التي تقوم بها قطاعات الوزارة لاستقبال ضيوف الكويت المشاركة في القمة الخليجية التي تستضيفها الكويت ما بين 10 و11 ديسمبر الجاري .

وقالت ادارة الاعلام الامني انه بناء على توجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح فقد سخرت الوزراة كل الامكانات الأمنية والمرورية للمساهمة باتخاذ الاستعدادات اللازمة لانجاح خطة التحضير والتجهيز لجميع الوحدات الأمنية العاملة ميدانيا وإداريا استعدادا لمؤتمر القمة.

وأوضحت أن الوحدات الأمنية المعنية العاملة ميدانيا واداريا قامت باجراء بروفة كاملة ناجحة على خطوط سير المواكب من طريق المطار وصولا الى قصر بيان وقامت باغلاق حركة المرور في بعض الطرقات.

وذكرت أن الهدف من اجراء البروفة الأمنية المرورية هو اتاحة الفرصة للتأكد من تكامل الخطة الأمنية المرورية ومحاورها المختلفة وتحقيق أعلى درجة من درجات التنسيق والتعاون بين أجهزة الأمن في الوزارة والتأكد من عدم وجود أي سلبيات وتلافي أي قصور من أجل الظهور بالمظهر الحضاري المشرف واللائق بدولة الكويت وتجسيدا لقدرتها على توفير كل المتطلبات لاستضافة أعمال القمة الخليجية.

وأشادت بتجاوب المواطنين والمقيمين وتعاونهم داعية إلى المزيد من التعاون لإنجاح هذا الحدث والظهور بالمظهر الحضاري المشرف واللائق بمكانة وأهمية دولة الكويت.

شاهد أيضاً

762636-1

فزعة كويتية لنصرة الأقصى

نظمت الهيئة التنفيذية للاتحاد الوطني لطلبة الكويت ورابطة شباب لأجل القدس مهرجانا خطابيا لنصرة المسجد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *