الرئيسية » مجلس الامه » الخرينج يترأس وفد مجلس الأمة في ‘إسلام آباد’

الخرينج يترأس وفد مجلس الأمة في ‘إسلام آباد’

xx1كويت نيوز :غادر البلاد صباح اليوم ( السبت ) متوجهاً إلى جمهورية باكستان الإسلامية ‘ اسلام أباد ‘ وفداً من الشعبة البرلمانية في مجلس الأمة برئاسة نائب رئيس مجلس الأمة مبارك بنيه الخرينج وعضويه كل من وكيل الشعبة البرلمانية العضو فيصل فهد الشايع وأمين سر الشعبة البرلمانية العضو جمال حسين العمر و أمين صندوق الشعبة البرلمانية العضو صالح أحمد عاشور والعضوان د.عبد الله محمد الطريجي وماضي محمد الهاجري وذلك للمشاركة في ‘ المؤتمر العام السادس لجمعية برلمانات أسيا ‘ خلال الفترة من 8 إلى 10 ديسمبر 2013 .

وفي تصريح صحافي قُبيل المغادرة قال رئيس الوفد مبارك الخرينج أنه سيتضمن فعاليات المؤتمر الاجتماع الثاني للمجلس التنفيذي لجمعية برلمانات آسيا واجتماع لكل من اللجان الدائمة للشؤون الاجتماعية والثقافية والسياسية والاقتصادية والتنمية المستدامة .

وأضاف الخرينج بأنه سيتم مناقشة من قِبل اللجان الدائمة العديد من المشاريع والقرارات المحالة من المجلس التنفيذي لجمعية برلمانات آسيا ومن أبرزها مشروع قرار بشأن دعم الدولة الفلسطينية وحماية حقوق شعبها الشقيق ، إضافة إلى قرار بشأن مكافحة الارهاب والاحتلال الاجنبي ، ومشروع قرار بشأن حماية واحترام التنوع الثقافي في آسيا وتحديات فرص العولمة إضافة إلى مكافحة الفساد .

وأوضح الخرينج أن المشاركة في مثل هذه المؤتمرات تأتي في اطار تبادل الخبرات والثقافات وتوطيد وترسيخ للعلاقات مع الوفود المشاركة وزيادة التعاون البرلماني ، جديراً بالذكر بأنه سوف يكون لرئيس الوفد نائب رئيس مجلس الأمة مبارك الخرينج كلمة خلال فعاليات المؤتمر .

كان في وداع الوفد أمين عام مجلس الأمة علام علي الكندري ، والأمين العام المساعد لشؤون الأعضاء والعلاقات العامة والإعلام سامي الشايع ، والقائم بأعمال السفارة الباكستانية لدى دولة الكويت

شاهد أيضاً

3_26_201794524AM_9909749821

ترقب سياسي وشعبي لخروج ضمير الأمة 21 أبريل

مع بداية العد التنازلي لإنتهاء فترة محكومية النائب السابق مسلم البراك والإفراج عنه، شهدت مواقع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *