الرئيسية » مجلس الامه » عاشور: على الحكومة إلغاء الايجار الشهري على قاطني مجمع الصوابر

عاشور: على الحكومة إلغاء الايجار الشهري على قاطني مجمع الصوابر

cc5كويت نيوز : في تصريح صحافي للنائب صالح عاشور عن الوضع في مجمع الصوابر السكني قال فيه: انه بعد تثمين شقق الصوابر (بثمن بخس) لا يتمكن فيه اصحاب الشقق من الاسر الكويتية الكريمة التي انفقت الآلاف على هذه الشقق من شراء قطعة ارض فما بالك ببناء بيت المستقبل لهم ولاولادهم.
وطالب عاشور رئيس الحكومة ووزير المالية اعادة النظر بقيمة التثمين من 230 الف دينار الى مبلغ لا يقل عن 400 الف دينار حتى يتسنى لهم شراء منزل متواضع في ظل الاسعار الملتهبة للاراضي والبيوت السكنية، خصوصا ان الحكومة واقفة متفرجة وترى هذه الاسعار وهي ترتفع بشكل خيالي.
وكذلك طالب عاشور رئيس الحكومة ووزير المالية الغاء الايجار الشهري على المواطنين والبالغ قدره 550 ديناراً لمدة سنة حتي تتمكن الاسر من الاستفادة بهذا المبلغ الشهري لمواجهة غلاء الاسعار والالتزامات العائلية والاجتماعية.
وفي ختام تصريحه قال عاشور من باب اولى الدعم والمساندة والوقوف مع المواطن الكويتي البسيط صاحب الدخل المتواضع بدلاً من المساعدات اليومية لدول الخارج بالملايين لحل مشاكلها ومشاكل الشعب الكويتي بمكانها لا تحل، لذلك نكرر سرعة الالتفات والاهتمام لمطالب ساكني مجمع الصوابر من الغاء قيمة الايجار الشهري وزيادة قيمة التثمين لشققهم.

شاهد أيضاً

1280x960

الشاهين يسأل المطوع عن مشروع «شارع الغوص»

وجه النائب أسامة الشاهين سؤالا برلمانيا الى وزير الأشغال العامة عبدالرحمن المطوع بشأن مشروع تطوير …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *