الرئيسية » منوعات » سلطان وحاكم بروناى أكبر جامع ومالك للسيارات فى العالم

سلطان وحاكم بروناى أكبر جامع ومالك للسيارات فى العالم

r13فى اعتقادنا لا يوجد شخص فى العالم يمتلك تلك الكمية التى لدى حاكم وسلطان بروناى الحاج حسن بولكياه الذى يحرص بمرور السنين على أن تكون مجموعة السيارات التى لديه أكبر وفى حالة أفضل من السابق بل انه يستزيد بطلبات خاصة لا يمتلكها أحد فى العالم سواه.

سلطان وحاكم بروناى يعيش فى قصر هو أكبر مبنى فى العالم تعيش فيه أسرة واحدة به 1788 غرفة و 257 حمام ويتسع ل 5 الاف ضيف .
الجراج الخاص بسلطان بروناى لا يقل كبرا عن حجم القصر الذى يعيش به انه الجراج الأكبر فى العالم والذى يحتوى على عدد لم يؤكد أحد الى الان عدد ما به من سيارات ليست سيارات عادية بل انها أفضل وأغلى وأندر أنواع السيارات التى شاهدتموها وبالطبع يوجد منها ما لم نشاهده حتى الان.

سلطان وحاكم بروناى يمتلك تقريبا 600 رولز رويس , 600 مرسيدس بنز , 500 فيرارى , 400 بنتلى , 300 بى ام دابليو , 200 جاجوار , 150 كوينجسيج , 30 نسخة من لامبورجينى و15 أستون مارتن. وهذا ليس العدد النهائى ولا العدد الأكيد لما يمتلكه الحاج حسن بولكياه هذا فقط ما استطعنا حصره.

من بين السيارات التى يمتلكها سلطان وحاكم بروناى سيارات لم تقدم لجميع المستهلكين ولا تصلح حتى للسير على الطرقات القانونية منها اصدار خاص لسيارة مرسيدس اس كلاس تم تصنيعها خصيصا له نسخة صفراء من مرسيدس سبرنتر بداخلية حمراء ويمتلك أيضا نسخة فريدة ووحيدة لسيارة مرسيدس بنز CLK-GTR.

قسم الفيرارى الموجود لدى سلطان بروناى هو الأغرب الذى قد تراه فى العالم حيث يمتلك سيارات فيرارى لا تتواجد بالمتحف الخاص بالشركة الايطالية العريقة منها نسختى فيرارى ميثوس , طرازات مختلفة من فيرارى 456 , فيرارى اف اكس , فيرارى تيستاروزا , فيرارى اف90 , فيرارى اف50 .

شاهد أيضاً

761854-1

موجودة في مطبخك.. 8 أطعمة تطهر الدم وتنقيه من السموم!

الحفاظ على صحة الجسم تبدأ من تنقيته من السموم والبكتيريا والحفاظ على صحة الكبد والكلى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *