الرئيسية » الرياضه » منتخب الكويت للصالات يصل ماليزيا للمشاركة في كأس آسيا 2014

منتخب الكويت للصالات يصل ماليزيا للمشاركة في كأس آسيا 2014

r6

وصل وفد منتخب الكويت لكرة الصالات المغلقة اليوم إلى ماليزيا للمشاركة في تصفيات منطقة غرب آسيا المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2014 التي تنطلق في الفترة من 8 إلى 12 من ديسمبر الجاري .

وكان في استقبال الوفد في مطار كوالالمبور الدولي سفير دولة الكويت لدى ماليزيا سعد العسعوسي وأعضاء السفارة من دبلوماسيين وإدرايين .

وتشارك في التصفيات التي تستضيفها مدينة (نيلاي) الماليزية الى جانب منتخب الكويت منتخبات قطر والعراق والسعودية ولبنان حيث سيتعين على المتأهلين احتلال أحد المراكز الثلاثة الأولى لضمان إحدى البطاقات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا في فيتنام 2014 .

وسيقيم الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم السبت المقبل اجتماعا تحضيريا للاعبين المشاركين في التصفيات والمدربين والمسؤولين في المنتخبات المشاركة وسيعقب ذلك مؤتمر صحافي للمدربين والمسؤولين في الاتحادات الآسيوية لكرة الصالات .

وسيبدأ منتخب الأزرق مشواره في هذه التصفيات بمواجهة المنتخب السعودي في الثامن من ديسمبر الجاري كما سيواجه في اليوم الثاني من التصفيات نظيره العراقي يليه المنتخب القطري في ال11 من الشهر ذاته قبل أن يختتم مبارياته أمام نظيره اللبناني في اليوم الأخير من التصفيات .

ويدخل المنتخب الكويتي التصفيات منتشيا بفوزه بلقب البطولة الخليجية الأولى لكرة القدم داخل الصالات المغلقة التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة في سبتمبر الماضي والتي شاركت فيها منتخبات البحرين والسعودية والإمارات إلى جانب منتخب الدولة المضيفة .

شاهد أيضاً

546839_e

تشافي: برشلونة نام وأعتقد أن السفينة ستبحر وحدها

قال الإسباني تشافي هرنانديز إن فريقه السابق برشلونة “نام” و”أعتقد أن السفينة ستبحر وحدها”. وأكد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *