الرئيسية » الرياضه » نادي الكويت في المجموعة الاولى لكأس الاتحاد الاسيوي للقدم والقادسية في الرابعة

نادي الكويت في المجموعة الاولى لكأس الاتحاد الاسيوي للقدم والقادسية في الرابعة

 

الكويت: كويت نيوز: وضعت قرعة كأس الاتحاد الآسيوي 2013 نادي الكويت الكويتي حامل اللقب في المجموعة الأولى التي ضمت اليه اندية الصفاء اللبناني والرفاع البحريني والفريق المتأهل من الدور التمهيدي.
ويلعب القادسية الكويتي وصيف بطل عام 2010 ضمن المجموعة الرابعة الى جانب اندية الرمثا الأردني ورافشان الطاجيكي والشرطة السوري.
جاء ذلك خلال حفل سحب القرعة الذي أقيم اليوم في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.
وذكر الاتحاد الاسيوي للعبة عبر موقعه الرسمي على شبكة الانترنت ان الدور التمهيدي للمسابقة سيشهد لقاء الوحدة السوري مع بطل كأس اليمن على أن يتقابل الفائز منهما مع ريغار تاداز الطاجيكي لتحديد الفريق المتأهل للعب بالمجموعة الأولى.
وفي المقابل حل نادي أربيل العراقي وهو وصيف حامل اللقب ضمن المجموعة الثانية التي تضم اليه اندية الأنصار اللبناني وفنجاء العماني والمحرق البحريني الفائز باللقب عام 2008.
وجاء نادي الفيصلي الأردني بطل عامي 2004 و2005 بالمجموعة الثالثة في مواجهة اندية دهوك العراقي وشعب آب اليمني وظفار العماني.
ويتنافس في المجموعة الخامسة اندية كيتشي من هونغ كونغ والجيش من سنغافورة وسيمين بادانغ من اندونيسيا وتشيرشل بروذرز الهندي فيما يتواجه في السادسة اندية يانغون يونايتد من ميانمار وسون هي من هونغ كونغ ونيو راديانت المالديفي وبيرسيبو الاندونيسي.
وضمت المجموعة السابعة اندية كيلانتان الماليزي واياياوادي يونايتد من ميانمار ودا نانغ الفيتنامي ومازيا المالديفي في حين يتنافس في الثامنة والاخيرة اندية تامبينز روفرز السنغافوري وسيلانغور الماليزي وايست بنغال الهندي وسايغون زوان الفيتنامي.

شاهد أيضاً

763495-1

فونسيكا يدرب «صالات اليرموك»

نجحت ادارة نادي اليرموك في التوقيع مع المدرب الاسباني لويس فونسيكا لقيادة فريق كرة الصالات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *