الرئيسية » خارجيات » جيش الاحتلال” الإسرائيلى” يرفع حالة الاستنفار على الحدود مع لبنان

جيش الاحتلال” الإسرائيلى” يرفع حالة الاستنفار على الحدود مع لبنان

cc13

رفع الجيش” الاسرائيلي” حالة الاستنفار على طول الحدود اللبنانية تحسبا لاي تطور عسكري في اعقاب اتهام (حزب الله) ل”اسرائيل” باغتيال احد كوادره القيادية.

وذكرت الوكالة الوطنية الرسمية للاعلام ان جيش الاحتلال “الاسرائيلي “رفع خلال الساعات القليلة الماضية حالة استنفار قواته على طول الحدود الجنوبية تحسبا لاي تطورات عسكرية في اعقاب اتهام حزب الله لهم باغتيال حسان اللقيس.

واشارت الى ان الجيش” الاسرائيلي” يسير دوريات راجلة ومدرعة مقابل الحدود اللبنانية فيما كانت طائرة استطلاع من دون طيار تحلق في اجواء مزارع شبعا – العباسية والغجر.

وقالت ان قوات حفظ السلام الدولية (يونيفيل) كثفت بدورها دورياتها على طول الحدود اللبنانية بهدف متابعة الوضع الميداني عن كثب على جانبي الحدود الجنوبية.

وكان الرئيس اللبناني ميشال سليمان دان يوم امس اغتيال اللقيس في احدى ضواحي بيروت معتبرا ذلك “محاولة لاثارة الفتنة الطائفية والمذهبية والنيل من الامن والسلم الاهلي في البلاد”.

واعلن (حزب الله) في بيان له يوم امس اغتيال حسان اللقيس احد كوادره القيادية امام منزله في منطقة (سان تيريز) في منطقة الحدث شرق العاصمة بيروت اثناء عودته من عمله.

شاهد أيضاً

1-932035

ماذا قال “إرهابي لندن” قبل ساعات على تنفيذ الهجوم؟

ذكر عاملون في الفندق الذي نزل فيه منفذ الهجوم على المارة في لندن، خالد مسعود، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *