الرئيسية » أهم الأخبار » الغانم: أتوقع تعديلاً وزارياً بعد 23 الجاري

الغانم: أتوقع تعديلاً وزارياً بعد 23 الجاري

cc4كويت نيوز : أعلن رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم عن ترحيل جلستي 10 و11 ديسمبر الجاري إلى جلسات خاصة يتم عقدها أيام الخميس تلي الجلسات الرسمية وذلك بعد أن تم إبلاغه من قبل الحكومة بعدم قدرتها على الحضور بسبب ارتباطها بموعد انعقاد القمة الخليجية.

وقال الغانم في تصريح صحافي إن مكتب المجلس قرر عقد جلسات خاصة لمناقشة الاستجوابات الجديدة، مشيرا إلى أن إسقاط عضوية نائب لا يسقط أو يلغي طلب طرح الثقة في حال وجود من يكمل العدد. وتوقع الغانم تعديلا وزاريا مستحقا قائلا: «وما سمعته في شأنه سيكون بعد 23 الجاري»، مشيرا إلى بقاء موعد جلسة الإسكان في موعدها 12 الجاري.

وأوضح أنه تم إدراج مقترح بتكليف اللجنة التشريعية لتقصي الحقائق حول صفقة طائرات «الكويتية» على جدول أعمال الجلسة المقبلة.

وفي شأن «الكويتية»، قال النائب د.يوسف الزلزلة إن مجلس الإدارة ليس له الحق في إجراء الصفقة من دون الرجوع إلى الهيئة الاستثمار في حين قال النائب د.علي العمير إن هناك شبهة تحوم حول تصرف مجلس «الكويتية» في شأن عقد الطائرات. وقدم النائب يعقوب الصانع سؤالا لوزير المواصلات عيسى الكندري حول الصفقة، كما سأل النائب أسامة الطاحوس الوزير نفسه عن عدد الطائرات المزمع التعاقد عليها. من جانب آخر، أعلن رئيس لجنة الميزانيات النائب عدنان عبدالصمد عن اجتماع يحضره رؤساء المجلس والحكومة وديوان المحاسبة ووزير المالية لدراسة ملاحظات الديوان على الحسابات الختامية للجهات الحكومية.

شاهد أيضاً

1280x960

الغانم: مستمرون في نصرة الفلسطينيين ونرفض الاستسلام

أبدى رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم أسفه بأن يكون في الصف العربي والإسلامي من يسعى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *