الرئيسية » الرياضه » عمرو زكي يفسخ تعاقد السالمية ..ويعلن وجهته القادمة خلال أيام

عمرو زكي يفسخ تعاقد السالمية ..ويعلن وجهته القادمة خلال أيام

b26

أكد اللاعب الدولي المصري عمرو زكي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي السالمية الكويتي أنه فسخ تعاقده مع السالمية بالتراضي مؤكدا أنه سيعلن عن وجهته المقبلة خلال أيام وموجها الشكر لادارة السالمية على التعامل الراقي طيلة الفترة الماضية وحتى فسخ التعاقد مساء اليوم.

وكتب البلدوزر زكي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” :” تم اليوم فسخ تعاقدي مع نادي السالمية بالتراضي واتوجه بخالص الشكر الى الشيخ تركي اليوسف على تفهمه لظروفي الخاصة وعلى تعامله الراقي”.

وأضاف زكي :”تشرفت بالفترة السابقة مع نادي السالمية واشكر جميع اللاعبين والجهاز الفني والادارة وتمنياتي لهم بالتوفيق الفترة القادمة وتحقيق طموحات الجمهور”.

ونفى زكي ما تتداولته بعض وسائل الاعلام عن وجود مشاكل بينه وبين ادارة السالمية ،قائلا :”لا صحة لكل التقارير التي تتحدث عن وجود مشاكل بيني وبين الادارة وسأكون على تواصل مع الجميع ويشرفني العودة مرة اخرى للسماوي في اي وقت”.

يذكر أن زكي انضم للسالمية في فترة الانتقالات الصيفية السابقة وخاض فترة اعداد بسلوفاكيا ودورة ودية بالامارات كما شارك في جميع البطولات المحلية مع السالمية وسجل مع السماوي 6 اهداف بينهم 4 اهداف في البطولات الرسمية قبل ان يتعرض للاصابة ليعود بعدها للمشاركة كبديل في بعض المباريات خلال الشهر الماضي قبل أن يغادر الى القاهرة لمدة اسبوعين قبل عودته للكويت اول من امس لانهاء علاقته بالسالمية.

شاهد أيضاً

547408_e

مرتضى منصور لـ«إيناسيو»: أنت مدرب فاشل ومش هاسيبك

علق رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور على هزيمة الزمالك أمام العهد اللبناني بهدف وخروج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *