الرئيسية » الرياضه » برشلونة” ينفي عزمه ضم “أجويرو”

برشلونة” ينفي عزمه ضم “أجويرو”

b15

نفى نادي (برشلونة) الاسباني اليوم صحة ما تردد عن قيامه بمفاوضات لضم مهاجم “مانشستر سيتي” الارجنتيني سرخيو اجويرو مشددا على انه لا يعتزم اجراء اي تعاقد جديد خلال موسم الانتقالات الشتوية. ونقل عن نائب رئيس نادي برشلونة للشؤون الرياضية جوسيب ماريا بارتوميو قوله في تصريح صحافي ان النادي الاسباني لا يعتزم ضم اي عنصر جديد الى النادي في شهر يناير المقبل. واضاف بارتوميو ان برشلونة ينتظر معرفة ما اذا كان الحارس خوسيه مانويل بينتو سيجدد عقده مع النادي في شهر مارس المقبل للتعاقد مع حارس جديد وذلك بعد ان كان الحارس فيكتور فالديز اعلن رغبته بمغادة الفريق بنهاية الموسم الجاري.

ونفى ان يكون الفريق عانى من تراجع في ادائه عقب خسارته في اخر لقائين له في الدوري الاسباني ودوري ابطال اوروبا امام كل من (اتليتك بلباو) و(أياكس امستردام) الهولندي معتبرا ان الهزيمة امر طبيعي.

واعرب بارتوميو عن دعمه للنجم الارجنتيني ليونيل ميسي للحصول على جائزة الكرة الذهبية التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لافضل لاعب في الموسم مشددا على انه يمنحها له اولا وثانيا وللاعب اندريس انيستا ثالثا.

ويتصدر برشلونة الدوري الاسبانية برصيد 40 نقطة متقدما على (اتليتكو مدريد) الثاني بفضل فارق الاهداف في الوقت الذي يحتل فيه غريمه التقليدي (ريال مدريد) المرتبة الثالثة بفارق ثلاث نقاط.

شاهد أيضاً

1280x960

إنجاز «النفطي» الصيني – الكويتي 2020

قالت تقارير حكومية بالصين أمس، إن إجراءات مشروع مشترك مع دولة الكويت لبناء مصفاة ومنشآت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *