لمشروع طاقة في الكويت.. شركة أسبانية تفوز بعقد قيمته 80 مليون يورو

b14

كويت نيوز : اعلنت شركة اسبانية اليوم حيازتها عقد تصميم وتنفيذ مشروع انشاء 172 كيلومترا من خطوط توزيع الطاقة الكهربائية ذات الجهد العالي في دولة الكويت.

وقالت شركة “ايزولكس كورسان” الاسبانية في بيان ان العقد الذي تبلغ قيمته 80 مليون يورو (7ر108 مليون دولار) ينص على تنفيذ المشروع بشكل كامل في غضون 22 شهرا على ثلاث مراحل للربط بين محطة توليد الكهرباء “الصبية” بعدة مدن ومناطق رئيسية في دولة الكويت. واضافت الشركة انها ستقوم بموجب العقد بتصميم ابراج الكهرباء وتوفير كافة المواد لتركيب الابراج ومد الكابلات ذات الجهد العالي وتجهيزها بشكل كامل للعمل.

ونقل البيان عن مدير مبيعات الشركة في الشرق الاوسط البرتو جوردان شكره للسلطات الكويتية للثقة التي اوضعتها بشركته ولمنحها عقد تنفيذ المشروع الطموح الذي يعد الاول لها في دولة الكويت في الوقت الذي شدد فيها على ان المشروع يعد خطوة مهمة بالنسبة لدولة الكويت. يذكر ان شركة (ايزولكس كورسان) تتمتع بانتشار عالمي حيث كانت انشأت اكثر من 12 الف كيلومتر من الخطوط الكهربائية واكثر من 100 محطة فرعية عالية الجهد فيما يعد المشروع الذي نفذته في البرازيل لربط مدينة (ماناوس) بولاية الامزون البرازيلية بشبكة الكهرباء البرازيلية احد اهم واكبر مشاريعها الدولية علما انها كانت نفذت ايضا مشاريع اخرى بعضها في الولايات المتحدة والهند.

شاهد أيضاً

الشيخة تماضر الصباح تستعرض إنجازات إدارة العلاقات العامة والإعلام البترولي

قدمت مديرة العلاقات العامة والإعلام البترولي في وزارة النفط الشيخة تماضر خالد الأحمد الجابر الصباح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض