الرئيسية » محــليــات » افتتاح معرض الفرص الوظيفية

افتتاح معرض الفرص الوظيفية

b9كويت نيوز : تحت رعاية و حضور عميد كلية الهندسة و البترول بجامعة الكويت الأستاذ الدكتور حسين الخياط و بحضور مدير مجموعة التدريب و التطوير الوظيفي قصي ناصر العامر ممثل شركة نفط الكويت ، افتتحت كلية الهندسة و البترول بالتعاون مع شركة نفط الكويت معرض الفرص الوظيفية السادس لشركة نفط الكويت .
في البداية الأستاذ الدكتور حسين الخياط بمشاركة شركة نفط الكويت و أشاد بدور الشركة المهم في هذا المعرض لتعريف الطلبة بأنشطة و أعمال الشركة .
وأضاف الدكتور الخياط أن الهدف الرئيسي من هذا المعرض هو تعريف الطلبة بشركة نفط الكويت و التعرف على المجالات المختلفة للعمل بعد التخرج ، مبينا أن المعرض شمل تخصصات مختلفة و مواقع متعددة من الأعمال التي تقوم بها شركة نفط الكويت .

وأشار إلى أن الكلية بصدد توقيع اتفاقية تعاون مع شركة نفط الكويت في عدد من القضايا و المواضيع التي تتعلق في مجالات التدريب سواء تدريب الطلبة أو تدريب موظفي الشركة وكذلك توقيع اتفاقيات في مجالات الأبحاث و دعم الدراسات العليا .
وختم الدكتور الخياط حديثه معربا عن فخره بمشاركة الشباب الكويتي في المعرض حيث أن الغالية هم من خريجي كلية الهندسة و البترول .
من جانب آخر بين ممثل شركة نفط الكويت قصي العامر أن الشركة تشارك في المعرض من خلال جميع الفرق المعنية بالشركة التي تستقطب فئة المهندسين لتشجيع الطلبة للإلتحاق بالشركة .
وأشار العامر أن شركة نفط الكويت تعتمد بالأساس على المهندسين الشباب الكويتيين حيث أن الشركة لديها عدد من الخبرات الأجنبية التابعة لمقاولين شركات البترول العالمية تستفيد منهم الشركة لتدريب المهندسين الكويتيين وتطويرهم ، و تسعى الشركة إلى تكويت الشركة بالكامل في السنوات القادمة .
من جهة أخرى أوضح مدير مركز التدريب الهندسي و الخريجين الدكتور عمار الصيرفي أن المعرض يطرح التخصصات الموجودة في شركة نفط الكويت حيث يتسنى للطالب التعرف على الأقسام الموجودة في الشركة والتواصل مع موظفي الشركة لاختيار القسم المناسب مع تخصصه ، مضيفا أن المركز بصدد إقامة معرض فرص وظيفية آخر مع شركات أخرى مع بداية العام المقبل .

شاهد أيضاً

762626-1

طرح 7 عقود لصيانة الطرق بـ 200 مليون دينار

قالت وكيلة وزارة الأشغال م.عواطف الغنيم ان الوزارة بصدد طرح 7 عقود صيانة للطرق السريعة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *