الرئيسية » محــليــات » وزير الاعلام ينعى بدر المضف

وزير الاعلام ينعى بدر المضف

c15كويت نيوز : نعى وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح الاعلامي القدير الفقيد بدر المضف.
وقال الشيخ سلمان الحمود في تصريح صحافي اليوم ان الفقيد بدر المضف رحمه الله يعتبر رمزا من رموز الاعلام الكويتي حيث كان يتمتع بمكارم الأخلاق والقيادة الاعلامية الناجحة وسخر خبراته المتعددة وأعماله الناجحة في مختلف مجالات الاعلام لرفعة مستوى الاعلام الكويتي.
وأضاف ‘اننا فقدنا رجلا بارا من رجالات الإعلام الكويتي وأحد رموزها اذ قدم الكثير لوطنه وسيرته الذاتية تحكي انجازاته منذ أن بدأ عمله في تلفزيون الكويت عام 1964 ثم اصبح مديرا لادارة البرامج بالتلفزيون عام 1984 ومراقبا للسينما عام 1987 وفي عام 1995 اصبح مديرا عاما للتلفزيون ومديرا تنفيذيا لمؤسسة الانتاج البرامجي المشترك لدول الخليج العربية’.
واشار الى ان الراحل المضف يعد احد رواد زمن السينما الكويتية وأحد رواد الحركة الاعلامية في عصرها الذهبي في الكويت ومن اوائل المساهمين في انشاء نادي الكويت للسينما واستطاع مع زملائه انجاز الكثير مما يوثق ازدهار الحركة الفنية الكويتية بدءا بفيلم (العاصفة) الروائي كنقطة انطلاق للسينما الكويتية.
وبين ان الراحل ترك بصمات ايجابية كبيرة ذات قيمة من خلال أعماله التلفزيونية الرائدة في مختلف مجالات الصحة والتعليم والتراث العربي ومنها برامج (صحتك) و(سلامتك) و(نحن معك) وكذلك الافلام الوثائقية عن البيئة والحضارة العربية والاسلامية وغيرها من الأعمال الرائدة.
واعرب الشيخ سلمان عن أحر التعازي لأسرة الفقيد الكريمة وللأسرة الاعلامية الكويتية والعربية بوفاة هذا الرمز سائلا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وان يلهم اهله الصبر والسلوان.

شاهد أيضاً

1280x960

الأنصاري: البحث العلمي يشهد تطوراً ملحوظاً

أكد مدير جامعــة الكويــت د. حسين الأنصاري أن البحث العلمي بالجامعة يشهد تطورا ملحوظا بشكل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *