الرئيسية » أهم الأخبار » تنسيق بين القوات المسلحة الخليجية للحفاظ على أمن المنطقة

تنسيق بين القوات المسلحة الخليجية للحفاظ على أمن المنطقة

C8كويت نيوز : أكد نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح الصباح هنا اليوم ان اجتماع وزراء الدفاع لدول مجلس التعاون يهدف الى تحقيق المزيد من التنسيق بين القوات المسحلة بدول المجلس من اجل حفظ امن واستقرار دول المنطقة .

وقال الشيخ خالد الجراح عند وصوله للمشاركة في الاجتماع ال12 لوزراء الدفاع لدول مجلس التعاون الذي سيبدأ غدا ان الاجتماع سيستعرض سير العمل العسكري المشترك وما تم انجازه على هذا الصعيد لتحقيق المزيد من التنسيق .

وأشار الى انه سيتم تناول ما توصلت اليه القوات المسلحة بدول مجلس التعاون في المجال العسكري المشترك في مختلف جوانبه ومراجعة ما تم انجازه من خلال الدراسات التي تم رفعها خلال أعمال الدورات السابقة .

وأضاف ان ‘هذا يحملنا مسؤولية بذل المزيد من الجهود لعمل كل ما من شأنه تحقيق الرؤية المتكاملة للوصول بقواتنا المسلحة للمستوى الذي يسهم في تعزيز امن واستقرار دول المنطقة’ موضحا ان هذه تأتي ترجمة لتوجيهات اصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون . وكان في استقباله وزير الدولة لشؤون الدفاع البحريني الفريق الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة ورئيس هيئة الاركان اللواء ركن الشيخ دعيج بن سلمان ال خليفة وسفير دولة الكويت لدى مملكة البحرين الشيخ عزام الصباح والملحق العسكري الكويتي العميد ركن علي العساكر .

شاهد أيضاً

547316_e

«المشروعات الصغيرة»: 7 متطلبات مستندية بدل 15 للمشروع الجديد

أكد الصندوق الوطني لرعاية وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة الكويتي أنه قام بالتعاون مع وزارة العدل …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *