الرئيسية » محــليــات » حصة الصباح تبحث آفاق التعاون مع وزيرة المرأة الاندونيسية

حصة الصباح تبحث آفاق التعاون مع وزيرة المرأة الاندونيسية

 

الكويت: كويت نيوز: التقت نائب رئيس لجنة شؤون المرأة الشيخة حصة سعد العبدالله الصباح مع وزيرة تمكين المرأة وحماية الطفل الاندونيسية لندا آماليا غوميلار بحضور سفير دولة الكويت لدى جمهورية اندونيسيا ناصر بارح العنزي.
وجاء اللقاء على هامش أعمال المؤتمر الوزاري الرابع لمنظمة التعاون الاسلامي حول دور المرأة في تنمية المجتمع الذي تستضيفه اندونيسيا.

وقالت الشيخة حصة في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) هنا اليوم ان اللقاء تطرق الى العديد من الموضوعات محل الاهتمام المشترك وسبل تعزيز العلاقة بين البلدين وتطويرها فيما يخص المرأة ودورها في كافة المجالات خاصة المجال الاقتصادي من خلال دعم التعاون في المشروعات الصغيرة والمتوسطة الحجم.

من جانبها اعربت الوزيرة الاندونيسية عن خالص شكرها وعظيم امتنانها لحضور الشيخة حصة الصباح أعمال المؤتمر الوزاري الرابع ما يدلل على اهتمام وحرص دولة الكويت على المساهمة في كل ما يخدم المرأة وتنميتها متطلعة لزيادة حجم تبادل الزيارات بين البلدين في هذا الموضوع لتناول وتبادل الأفكار والآراء التي تدفع بالعلاقة بين البلدين نحو المزيد من التقدم والرخاء.

ووجهت الشيخة حصة نيابة عن رئيس لجنة شؤون المرأة بدولة الكويت الشيخة لطيفة الفهد السالم الصباح دعوة للوزيرة الاندونيسية لزيارة الكويت لاستكمال التشاور والتباحث بما يعزز العلاقات ويطورها ويعود بالمنفعة على شعوب بلدينا ويحقق النمو المطلوب لدور المرأة المسلمة في تنمية المجتمع.

وقامت الشيخة حصة بالعديد من الزيارات واللقاءات مع الوفود المشاركة في المؤتمر بما يخدم أهداف وتطلعات منظمة التعاون الاسلامي في مجال المرأة وتنميتها.

شاهد أيضاً

1280x960

شروط تعجيزية تقف أمام حق الكويتية العزباء في «السكن»

تعاني المواطنة الكويتية التي فاتها قطار الزواج، حرمانها العديد من الحقوق والخدمات، التي تحصل عليها …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *