الرئيسية » الرياضه » فوزان لبايرن ميونيخ ودورتموند ضمن منافسات الدوري البوندسليجا

فوزان لبايرن ميونيخ ودورتموند ضمن منافسات الدوري البوندسليجا

s15

حقق فريقا (بايرن ميونيخ) و(بوروسيا دورتموند) ضمن منافسات المرحلة ال 14 من الدوري الالماني الممتاز لكرة القدم (بوندسليغا) فوزين على نظيريهما (بواونشفايغ) و(ماينس) على التوالي.

وبينما حسم الفريق البافاري اللقاء الذي جمعه مع الوافد الجديد (براونشفايغ) بهدفين دون مقابل تمكن (بوروسيا دورتموند) من الفوز في المباراة التي التقى فيها مع (ماينس) بثلاثة اهداف لهدف .

اما منافس (بايرن ميونيخ) الثاني على صدارة الدوري (باير ليفركوزن) فقد ظفر ايضا بفوز على نظيره (نورنبرغ) بثلاثة اهداف نظيفة مما اهله للبقاء ضمن الفرق التي يحسب لها حساب في المنافسة على لقب الدوي الالماني.

ففي المباراة التي خاضها (بايرن ميونيخ) على ارضه وحضرها 77 الف متفرج تمكن الهولندي الدولي ارين روبن في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء من افتتاح التسجيل ثم جاء الهدف الثاني بتوقيعه ايضا في الدقيقة ال 30.

اما اللقاء الذي جمع (دورتموند) بنظيره (ماينس) خارج ارضه فقد افتتح لاعب الفريق الاصفر اوباميانغ التسجيل في الدقيقة ال 70 ولكن (ماينس) حقق التعادل في الدقيقة ال 74 عبر المالي شوبو موتينغ.

الا ان فرحة (ماينس) لم تدم طويلا حيث تمكن البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة ال 79 من تسجيل هدف السبق وفي الوقت بدل الضائع تمكن اللاعب نفسه من تسجيل الهدف الثالث.

اما اهداف (ليفركوزن) فقد جاءت في الدقيقة ال 36 عبر سون قبل تمكن شتيفان كيسلينغ من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة ال 47 ليأتي سون من جديد في الدقيقة ال 76 ليسجل الهدف الثالث ل (ليفركوزن).

وبهذه النتيجة يبقى (بايرن ميونيخ) متصدرا برصيد 38 نقطة يليه (ليفركوزن) برصيد 34 نقطة ثم (دورتموند) ب 31 نقطة.

شاهد أيضاً

546839_e

تشافي: برشلونة نام وأعتقد أن السفينة ستبحر وحدها

قال الإسباني تشافي هرنانديز إن فريقه السابق برشلونة “نام” و”أعتقد أن السفينة ستبحر وحدها”. وأكد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *