الرئيسية » الرياضه » مشاري الظفيري يفوز برالي الشرق الأوسط للمجموعة “إن”

مشاري الظفيري يفوز برالي الشرق الأوسط للمجموعة “إن”

s14

حقق متسابق الراليات الكويتي اليوم مشاري الظفيري وملاحه مبارك الظفيري الفوز بلقب بطولة الشرق الأوسط للراليات للمجموعة (إن) بعد منافسة كبيرة من قبل المتسابقين القطري عبدالله الكواري والاماراتي بدر الجابري .

وجاء فوز الطفيري بالبطولة على الرغم من حلوله في المركز الرابع في رالي دبي اليوم إلا أن مجموع نقاطه البالغ 62 نقطة وضعه على صدارة الترتيب العام للبطولة ليحقق بذلك اللقب .

وجاء في المركز الثاني في في المجموعة (إن) القطري عبدالله الكواري برصيد 56 نقطة فيما حل المتسابق القطري بدر الجابري ثالثا برصيد 51 نقطة .

وبالعودة إلى رالي دبي نجد ان المتسابق الظفيري وملاحه مبارك الظفيري قدما أداء متوازنا على مدار يومي البطولة اتسم أداؤهما بالتركيز الكبير الذي أهلهما لنيل المركز الرابع الذي ضمن لهما تحقيق لقب البطولة بالعودة إلى مجموع النقاط العام طوال فتراتها .

وحل في المركز الأول في رالي دبي الدولي للمجموعة (ن) الاماراتي الشامسي وحل ثانيا الاماراتي بدر الجابري وجاء في المركز الثالث القطري عبدالله الكواري وحل رابعا بطل البطولة لهذه المجموعة الكويتي مشاري الظفيري وملاحه مبارك الظفيري .

يذكر ان رالي دبي الذي انطلق أمس اشتمل على ست مراحل على مدى يومين بواقع ثلاث مراحل لكل يوم حيث شهد منافسات قوية بين مختلف المتسابقين اتسمت مراحله بالندية والأداء القوي بينهم عكس قدرات المتسابقين التي يمتلكونها والتي أهلتهم للوصول الى هذه المرحلة .

شاهد أيضاً

763495-1

فونسيكا يدرب «صالات اليرموك»

نجحت ادارة نادي اليرموك في التوقيع مع المدرب الاسباني لويس فونسيكا لقيادة فريق كرة الصالات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *