الرئيسية » الرياضه » العربي القطري يستغني عن خدمات الـ”معلم” حسن شحاتة

العربي القطري يستغني عن خدمات الـ”معلم” حسن شحاتة

 

أعلن نادي العربي القطري لكرة القدم عبر موقعه الرسمي على الإنترنت عن إعفاء المدرب المصري حسن شحاتة الملقب بـ”المعلم” من منصب مدير الفريق الأول، واعفاء ايضا الطاقم المساعد له.

واتخذ النادي القطري القرار مساء يوم الأربعاء 5 ديسمبر /كانون الأول، وذلك في مفاجأة من العيار الثقيل لم يتوقعها الكثيرون، خاصة وأن شحاتة قاد مران الفريق قبل ساعات بشكل طبيعي.

وجاء في البيان “عُقد اجتماع لمناقشة نتائج الفريق الأول، حيث حضر عبدالله سعد رئيس جهاز كرة القدم وبعض أعضاء مجلس الإدارة، وتدارس المجتمعون كافة الجوانب المتعلقة بسوء نتائج الفريق والبحث عن انجع السبل لتصحيح مساره في الفترة القادمة، وقد أسفر هذا الإجتماع وبالإجماع عن عدد من القرارات المهمة التي من شأنها إخراج الفريق من محنته التي يمر بها وإعادته الى وضعه الطبيعي ومن بين هذه القرارات ما يلي”:

1- اعفاء المدرب حسن شحاته من منصبه كمدرب للفريق الأول والطاقم المساعد له.

2- تعيين مدرب فريق الرديف عبدالعزيز بنيج مدرباً للفريق الأول بشكل مؤقت.

3- البحث عن مدرب يقود فريق العربي حتى نهاية الموسم.

4- السعي لتدعيم الفريق بعدد من اللاعبين المحليين أو المحترفين.

وكان النادي العربي قد تعاقد مع حسن شحاتة قبل أقل من شهرين لتولي مسؤولية الفريق خلفاً للفرنسي بيير لوشانتر، ولم يوفق “المعلم” في تحقيق أي فوز بدوري نجوم قطر منذ توليه المسؤولية حتى الأن ، حيث تراجع ترتيب العربي إلى المركز الأخير بجدول ترتيب الدوري القطري.

وتجدر الإشارة إلى أن حسن شحاتة (65 عاماً) قاد المنتخب المصري لإنجاز تاريخي بحصوله على لقب كأس أفريقياً لثلاث مرات متتالية أعوام 2006 و 2008 و 2010.

شاهد أيضاً

3_26_201773033PM_10634911961

مدرب تونس يرفض مشاركة معلول أمام المغرب

ينوي البولندي هنري كاسبرزاك، المدير الفني لمنتخب تونس، الدفع بلاعبين جدد في مباراة نسور قرطاج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *