الرئيسية » مكتبة الفيديو » فيديو :انفجار حوت مفخخ على شواطئ ” الفارو” في مشهد مرعب

فيديو :انفجار حوت مفخخ على شواطئ ” الفارو” في مشهد مرعب

j13

عضو جديد انضم، الثلاثاء الماضي، إلى “نادي الكائنات المفخخة” من أشخاص وحمير وخراف وغيرها، وهو حوت طوله 14 مترًا ووزنه بالأطنان، وجدوه نافقاً بلا حياة على ساحل إحدى جزر “فارو” التابعة كأرخبيل في الشمال الأوروبي للدنمارك، مع أنها بين النرويج وايسلندا في المحيط الأطلسي.

قرروا نقله إلى “المتحف الوطني في جزر الفارو” لدراسته ثم تجريده من كل لحم فيه والإبقاء على هيكله العظمي ليراه الفضوليون من سكان الأرخبيل البالغ عددهم 50 ألفاً، فجاءوا بعالم بيولوجيا اسمه بجارني ميكلسن، ومعه مساعده فيبرغ جنسن.

 

وأمر البيولوجي بتفريغ الحوت من الداخل، من أمعاء وزعانف وممرات وغيرها، لتسهيل الأمور، لكنه نسي أن الغازات تتوالد في الحيوانات بعد موتها، فتصبح ضاغطة وتجعل بطون بعضها تبدو كبالونات منفوخة، وحين حاول المساعد فتح الحوت من بطنه لتفريغ ما فيه، انفجر كبير البحار في مشهد مرعب، وربما مقزز.

يكتبون عن الحيتان أنها تتحول إلى مشكلة حين تموت على الشاطئ، لأن نقلها يكلف، لذلك وجدوا حلاً مناسباً حين عثر أحدهم على أحدها نافقاً في مثل هذا الشهر من 1970 على شاطئ بمدينة فلورينس في ولاية أوريغون الأميركية، ففخخوه بحشوة “تي أن تي”، وفجروه وصوروه في فيديو عنوانه Oregon’s Exploding Whale ويجده الراغب برؤيته للتسلية في “يوتيوب” بسهولة.

شاهد أيضاً

731874-1

بالفيديو.. شبح يهاجم ويسحل شاباً داخل مكتبة

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مُرعب، يظهر فيه شبح وهو يهاجم شاباً ويسحله على …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *