أزرق الطائرة يخسر امام نظيره البحريني ضمن مباريات البطولة الخليجية التاسعة

N7

كويت نيوز :  خسر منتخب الكويت امام نظيره البحريني اليوم بنتيجة ثلاثة اشواط لصفر ضمن منافسات البطولة الخليجية التاسعة لمنتخبات الرجال للكرة الطائرة المقامة حاليا بالدوحة وتستمر حتى ال29 من الشهر الجاري.

وقال مساعد مدرب المنتخب مشعل الحسيني  ان المباراة شهدت مستوى فني وتكتيكي عالي عن طريق اللعب الجماعي للفريقين اللذان يضمان نجوم اللعبة على مستوى البطولة.

واضاف الحسيني ان المباراة شهدت تنافسا قويا بين الفريقين رغم انتهائها بنتيجة (3-0) مشيرا الى ان الاشواط الثلاثة شهدت اثاره قويه حيث انتهت جميعها بنتيجة (25-23).

ووصف المباراة كواحدة من اقوى مباريات البطولة لما يحمله الفريقان من تاريخ قوي في البطولات وتصنيفهم المتقدم على مستوى الخليج مؤكدا أن المنتخب الكويتي افتقد بعض اللاعبين الاساسيين في هذه المباراة بسبب الاصابات امثال اللاعبين الدوليين سعد صالح وعبدالرحمن العتيبي وبدر جوهر.

واشار الى ان لاعبي المنتخب الكويتي قدموا مستوى عالي يشكرون عليه رغم الخسارة مؤكدا عزم اللاعبين على تقديم مستويات افضل في المباريات القادمة للصعود الى منصات التتويج.

يذكر ان المنتخب الكويتي فاز على نظيره السعودي في مباراته السابقة بنتيجة (3-1) بنتائج اشواط (25-21) و(20-25) و(25-21) و(25-23).

ويلعب المنتخب مباراته الثالثة يوم غد امام نظيره القطري لتكون مباراته الاخيرة امام المنتخب العماني في ختام البطولة في 29 نوفمبر الجاري.

شاهد أيضاً

مدرب منتخب الكويت الأولمبي عن مواجهة فيتنام: ليست سهلة.. واللاعبون يرغبون في اظهار ما لديهم من إمكانيات

قال البرتغالي ايميليو بيكسي مدرب منتخب الكويت الأولمبي قبل مواجهة منتخب فيتنام في أول جولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض