الرئيسية » محــليــات » فنية البلدي: إعادة مشروع خليج الصليبخات لمزيد من الدراسة

فنية البلدي: إعادة مشروع خليج الصليبخات لمزيد من الدراسة

n21

كويت نيوز : ناقشت اللجنة الفنية في المجلس البلدي برئاسة العضو فهد الصانع عددا من المواضيع والمعاملات المهمة المدرجة على جدول اعمالها بحضور ممثلين عن الجهاز التنفيذي في بلدية الكويت.

وقال مقرر اللجنة العضو الدكتور منصور الخرينج في تصريح صحافي عقب الاجتماع اليوم ان اللجنة اعادت مشروع خليج الصليبيخات الى الجهاز التنفيذي في البلدية لمزيد من الدراسة واشراك الهيئة العامة للبيئة والادارة العامة للمرور لاعطاء التوصيات كلا واختصاصه في هذا المشروع الحيوي.

واضاف الخرينج ان اللجنة ايضا اعادت كروكي مشروع خليج الصليبيخات الذي يوضح الموقع المقترح للمشروع للجهاز التنفيذي في في بلدية الكويت لمزيد من الدراسة.

واوضح ان اللجنة وافقت على استملاك العقارات المشمولة بقرار مجلس الوزراء رقم (1063-ثامنا) والمتخذ في تاريخ 2/10/2005 مع الالتزام بقانون البلدية الذي ينظم هذا الموضوع.

وبين الخرينج ان اللجنة اوصت بعمل ورشة عمل للمخطط الهيكلي للمنطقة الاقليمية الثانية مع دعوة الجهات المختصة مثل المؤسسة العامة للرعاية السكنية ووزارة الكهرباء والماء ووزارة الاشغال العامة والهيئة العامة للبيئة ووزارةالداخلية.

وذكر ان اللجنة اكتفت بالرد على طلب اعداد تقرير دور القطاع الخاص في جعل الكويت مركزا صناعيا.

وبين ان اللجنة رفعت من جدول اعمالها الكتاب المقدم من عثمان السميط بخصوص تخصيص شبرة للخضار في منطقة الرقة لاعمال الهيئة العامة للزراعة لعدم اختصاصه بذلك.

وقال ان اللجنة احالت تسمية شارع باسم المرحوم حسن جوهر حيات الى لجنة المحافضة المختصة اضافة الى الاقتراح المقدم من عضة المجلس البلدي السابق جسار مناور الجسار بشأن تسمية شارع باسم النوخذه المرحوم احمد يوسف العثمان الى الجهاز التنفيذي لمزيد من الدراسة.

شاهد أيضاً

1280x960

«التربية»: لا نية لتدوير رؤساء الأقسام بالمدارس

أكدت الوكيلة المساعدة للتعليم العام فاطمة الكندري عدم وجود أي نية أو توجه نحو تدوير …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *